ارشيفية
ارشيفية


طرق بسيطة للتخلص من تجاعيد اليدين والبقع الجلدية  

أمنية شاكر

الأحد، 11 سبتمبر 2022 - 08:24 م

إذا كانت البقع العمرية أو الجلد المتجعد أو علامات الشيخوخة الأخرى تزعجك، فيمكنك الحصول على يدين أكثر شبابًا، وذلك بفضل التقدم في طب الأمراض الجلدية، ومن الممكن تقليل علامات الشيخوخة، ويصاب العديد من البالغين ببقع الشيخوخة على أيديهم. 

تكريم أبناء الأطباء المتفوقين بالثانوية بسوهاج.. الخميس 22 سبتمبر 

وتميل هذه البقع إلى الزيادة تدريجياً في الحجم مع تقدم العمر والوقت الذي تقضيه في الشمس، ويمكن لطبيب الأمراض الجلدية المعتمد من علاج تلك المشكلة، وذلك عن طريق العلاج بالتبريد (التجميد)، أو العلاج بالليزر، أو التقشير الكيميائي، أو عن طريق تقشير الجلد، أو عن طريق استخدام كريمات ومستحضرات تفتيح البشرة، وذلك بحسب موقع aad-org.

وهناك أشياء يمكنك القيام بها لجعل يديك أصغر سنا: 

احم يديك من الشمس، هذا ضروري إذا كنت ترغب في الحفاظ على النتائج التي تراها بعد العلاج، ويوصي العديد من أطباء الأمراض الجلدية بارتداء قفاز رقيق واقي من الشمس أثناء القيادة.

حاول ارتدِاء القفازات أثناء التنظيف، ويمكن أن يتسبب الماء الساخن والمنظفات وأعمال الفناء في تجفيف بشرتك مما قد يؤدي إلى شيخوخة يديك.

الترطيب، يساعد وضع غسول أو كريم بعد غسل يديك والاستحمام على حبس الماء في بشرتك، مما قد يؤدي إلى امتلاء بشرتك.

 

حافظ على مواعيد العلاجات، إذا عالجك طبيب الأمراض الجلدية في المكتب ، فإن الحصول على علاجات المتابعة على النحو الموصى به يمكن أن يساعدك في الحفاظ على نتائجك.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة