الزمالك اغلق ملف الهلال ويستعد لتقديم صفقاته الجديدة استعدادا للموسم القادم
الزمالك اغلق ملف الهلال ويستعد لتقديم صفقاته الجديدة استعدادا للموسم القادم


ننفرد بكواليس الصفقات البيضاء قبل إعلانها غدا

جابر ودونجا وشلبى والزنارى وعمرو يوقعون للزمالك

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 11 سبتمبر 2022 - 08:53 م

 


طبقا لتصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك يتم غدا الإعلان الرسمى عن باقى الصفقات  الجديدة التى حسمها النادى على مدار الأسابيع الماضية وهى الصفقات التى قام خلالها مرتضى لمفاوضات مباشرة بنفسه مع اللاعبين والأندية .. وعلمت الأخبار من مصادرها الخاصة أن الزمالك أنهى ٦ صفقات جديدة إضافة إلى صفقتى نداى وزكريا الوردى المعلن عنها سابقا .


وتضم قائمة الصفقات المنتظر إعلانها اليوم فى الزمالك طبقا لتصريحات المصادر القريبة من صناعة القرار فى القلعة البيضاء : الحارس محمد صبحى الذى كان معارا إلى فاركو وقد أعلن الزمالك عن عودته رسميا ونبيل دونجا وعمر جابر نجما بيراميدز ومصطفى الزنارى وعمرو السيسى من طلائع الجيش ومصطفى شلبى جناح انبى ..ورفض مصدر من داخل الزمالك الحديث عن غلق المفاوضات مع الحارس محمود جاد حارس مرمى إنبى عقب إعلان التعاقد مع محمد صبحى وعودته من جديد من الاعارة... واكد المصدر  أن الحديث عن ضم محمود جاد لا يزال مستمرا واذا نجحت المفاوضات مع إدارة إنبى قد يتم الإعلان عن ضمه الى جوار محمد صبحى وعواد.. وأضاف مصدر من داخل الزمالك أن رغبة محمد صبحى حسمت الكثير من مصير عودته من جديد الى الفريق..وواصل ان إدارة فاركو لم تقم بإرسال النسخة الأصلية من الشيك الخاص بتفعيل بند الشراء ثم كان لرغبة محمد صبحى دور حاسم للعودة حيث قام صبحى بتمزيق عقده الجديد مع فاركو وهو الأمر الذى منح الزمالك فرصة حقيقية لاسترداده طبقا لبنود عقد الإعارة   وفيما يخص صفقة عبد الله السعيد المتحمس لها مرتضى منصور فقد تأجلت بعض الوقت وربما يتم الإعلان عنها فى وقت لاحق وعلمت أن الكرة فى ملعب اللاعب حيث طلب مسئولو الزمالك منه أن ينهى أموره مع ناديه بيراميدز أن كان يرغب فى الانتقال للزمالك.

على جانب آخر رفض البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك منح اللاعبين راحة امس عقب عودة البعثة إلى القاهرة مساء أمس الأول قادمة من العاصمة القطرية الدوحة على متن طائرة خاصة بعد خوض مواجهة الهلال السعودى فى كأس «سوبر لوسيل».. وقرر المدير الفنى خوض الفريق لتدريبه مساء امس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى .. ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادى المقرر لها يوم الأحد المقبل فى الكاميرون ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة