مستقبل وطن ينظم أنشطة بمحافظة الجيزة والقاهرة 
مستقبل وطن ينظم أنشطة بمحافظة الجيزة والقاهرة 


«مستقبل وطن» ينظم أنشطة بمحافظة الجيزة والقاهرة 

نسرين العسال

الأحد، 11 سبتمبر 2022 - 09:51 م


أقامت أمانة العمل الجماهيري بقسم دار السلام بالقاهرة، معرضاً خيري لتوزيع الملابس الجاهزة بالمجان، علي الأسر الأكثر احتياجاً والأولي بالرعاية والغير قادرين والأيتام والأرامل، حيث تم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستحقة، وشهدت الفعالية إقبال كثيف من المواطنين غير القادرين، بصبحة أولادهم وعمت الفرحة والسعادة علي وجوههم.

كما نظمت أمانة مركز كرادسة بالجيزة ، ندوة موسعة بمقر مجلس المدينة حول أثر تلوث الهواء في التغيرات المناخية، بمشاركة أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب.


كما واصلت أمانة مركز البدرشين، دعم مستشفى البدرشين المركزي حيث تم الإنتهاء كم 70% من أعمال ترميم وإصلاح آثار الحريق الذي أصاب المستشفى وهي الإصلاحات وجاري تنفيذ باقي أعمال الصيانة وتم كذلك توزيع المياه والعصائر على الأطقم الطبية وموظفي ومرتادي العيادات الخارجية بالمستشفى.

كما أقامت أمانة مركز أبو النمرس، معرضًا لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة دعمًا لأولياء الأمور مع قرب بدء العام الدراسي الجديد.
كما أقامت أمانة قسم الطالبية، معرضًا للمشغولات اليدوية تفعيلًا لمبادرة "أنتِ عظيمة"، وتفعيلًا لمبادرة "وطن أخضر" وزعت أمانة الحزب الشتلات الزراعية على الأهالي تشجيعًا لهم على الزراعة في مواجهة التغيرات المناخية.


كما نظمت أمانة مدينة السادس من أكتوبر، ندوة حول تأثير التغيرات المناخية على البيئة وكيفية التعامل مع ذلك الأمر.
وواصلت أمانة قسم الوراق، إبرام التعاقدات الطبية لخدمة أهالي الوراق، وفي إمبابة تم استكمال الدورات المجانية لأساسيات الرخصة الدولية لعلوم الحاسب الآلي "ICDL".


كما وقعت أمانة قطاع الأعمال بالمحافظة، بروتوكولاً لتنفيذ برامج تدريبية للشباب من أجل التشغيل مستهدفًا تحقيق رؤية "جيرة بلا بطالة".
وفي غضون ذلك، تواصلت منافسات الدور الأول من مسابقة دوري مستقبل وطن بالعياط وبولاق الدكرور وسط أجواء تنافسية كبيرة بين الفرق المشاركة.

«مستقبل وطن» يكرم المتفوقين وينظم معارض للمستلزمات المدرسية في المحافظات


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة