بعثة منتخب مصر للبوتشا 
بعثة منتخب مصر للبوتشا 


رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يزور بعثة منتخب مصر للبوتشا 

حامد عبدالحليم

الأحد، 11 سبتمبر 2022 - 10:02 م

التقى الدكتور عيسي اسكندر خلال زيارته لبعثة منتخب مصر للبوتشا مع الدكتور حسام رضوان المدير التنفيذي لاتحاد الشلل الدماغي ببطولة البوتشا , والدكتور مصطفى محمود مساعد رامب والدكتورة صفوة عبد الحق مساعد رامب بالاتحاد والدكتورة آية شرشر مساعد رامب بالاتحاد.

يذكر أن بطولة التحدي تقام فى مدينة روما بإيطاليا ويشارك فيها عدد 22 دولة من العالم  حيث انطلقت البطولة 9 سبتمر وتستمر حتي الأسبوع الثالث من نفس الشهر، ويشارك في البطولة 6 لاعبين من منتخبنا الوطني، تحت قيادة دكتور محمد محمود بيومي مديرا فنيا ومساعدين مشغل منحدر أحمد رجب، مشغل منحدر صفوي عبد الحق.

و أكد اسكندر الى أن اتحاد عمال مصر بإيطاليا فى حال علمة بوجود بعثه منتخب مصر كان سيقدم العديد من التسهيلات والمآزرة للمنتخب خلال مباراياته مؤكدا على ضرورة التنسيق مع اتحاد عمال مصر بإيطاليا في حالة وجود اي بطولة للاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي حتى يتم استقبال البعثه وتشجيع المنتخب أثناء المنافسات. 

وقد قدم الدكتور أحمد آدم  - رئيس الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي الشكر لرئيس اتحاد عمال مصر بإيطاليا د عيسى اسكندر على هذه اللفتة الطيبه من خلال اتصال تليفوني وأبلغه بأن الاتحاد سوف يشارك في بطولة العالم لكرة القدم السباعية بإيطاليا خلال الفترة من ٢٤ حتى ٤ اكتوبر القادم

اقرأ أيضا |               حسام موافي: تورم القدمين عرض من أعراض هبوط الجهة اليمنى من القلب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة