قرعة دورى مستقبل وطن
قرعة دورى مستقبل وطن


إجراء قرعة دورى مستقبل وطن في أسيوط

محمود مالك

الأحد، 11 سبتمبر 2022 - 10:28 م

أجرت أمانة أول أسيوط لحزب مستقبل وطن قرعة دوري الحزب والذي يجريه للموسم الرابع على التوالى  بعدد 32 فرقة من فرق أمانة أول، ومشاركة 320 لاعب، بإجمالي 500 مشارك بالحكام والفنين و الإداريين. 


يأتي ذلك انطلاقاً من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، والمهندس اشرف رشاد الأمين العام للحزب، والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، وبإشراف محمود معوض نفادي أمين التنظيم. 

اقرأ أيضا| تكريم أوائل الطلبة وندوات تثقيفية حول تغير المناخ.. أبرز فعاليات «مستقبل وطن» بالمحافظات


جاء ذلك بحضورعصام بداري أمين أمانة أول لحزب مستقبل وطن، وأحمد حسام المنياوي أمين شباب المحافظة، وعاطف عواجه أمين مساعد قسم أول، والدكتور أمير عبد الستار أمين شباب أول. 


وتنطلق البطولة غداً السادسة مساء على ملعب سيتي بنطاق قسم أول وشهدت القرعة أجواء ودية وحماسية بين اللاعبين الذين حضروا القرعة متمنين التوفيق لبعضهم.


وتستمر تصفيات دورى مستقبل وطن أسيوط، من يوم 12 وحتى 30 سبتمبر نهاية دورى الأمانة لتدخل بعد ذلك الفرق الفائزة في تصفيات المحافظة والمؤهلة لتصفيات على مستوى الجمهورية. 


وتجرى أمانات المراكز بمحافظة أسيوط، تصفيات دوري مستقبل وطن لكرة القدم على مستوى كل مركز بمراكز وقرى المحافظة، استعداداً للتصفية من الفرق على مستوى الجمهورية. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة