وادي دجلة
وادي دجلة


مدرب سيدات وادي دجلة: هدفنا التتويج بدوري الأبطال.. ومجموعتنا صعبة 

أميرة أنور

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 - 11:01 ص

علق وائل السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم سيدات بنادي وادي دجلة على قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا للسيدات بالمغرب.

كانت قد أسفرت قرعة دور المجموعات أبطال أفريقيا عن تواجد وادي دجلة في المجموعة الثانية رفقة فريق صن داونز  وبايلسا كوينز النيجيري، وفريق من منطقة وسط أفريقيا لم يتحدد بعد.
وقال السيد في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم: " مجموعتنا قوية وتضم الفريق حامل اللقب والذي يشهد تواجد عدد كبير من لاعبات منتخب جنوب أفريقيا وكذلك الفريق النيجيري لذلك علينا الحذر".

أضاف السيد أن فريق وادي دجلة فريق منظم وقوي وحققنا المركز الأول في التصفيات في شمال أفريقيا وصعدنا للعب البطولة ومن يرغب في التتويج باللقب القاري يجب أن يواجه الفرق القوية ونحن من البداية هدفنا الفوز بدوري الأبطال.

تابع المدير الفني لسيدات وادي دجلة أنه بدأ في دراسة فريقي الجيش الملكي وفريق صن داونز قبل القرعة وبالفعل كان لديه معلومات عن الفريق الجنوب أفريقي ولكن مع اختلاف الفرق من موسم لآخر كلف بعض أعضاء الجهاز الفني للبحث عن معلومات جديدة عن الفريق لاستخدامها لصالحه عند بدء مرحلة دور المجموعات.

كانت قد أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا للسيدات بالمغرب عن تواجد وادي دجلة في المجموعة الثانية رفقة فريق صن داونز بدور المجموعات.

ويتأهل فريقان فقط من كل مجموعة إلى نصف نهائي المسابقة.

وأسفرت القرعة عن المجموعات التالية: 

المجموعة الأولى ضمت كلًا من: الجيش الملكي المغربي، سيمبا كوينز التنزاني، بافالوز كويز الزامبي، ديترمين جيرلز الليبيري.
 
بينما ضمت المجموعة الثانية كلًا من: ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وادي دجلة، بايلسا كوينز النيجيري، فريق من منطقة وسط أفريقيا لم يتحدد بعد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة