صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صحيفة ميلانو: مصر أفضل وجهة سياحية للإيطاليين

مي سيد

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 - 03:29 م

قالت صحيفة ميلانو الإيطالية إن مصر تعد واحدة من أكثر الوجهات المفضلة للإيطاليين، كما أنها تعتبر من أفضل التجارب فى الحياة للاستمتاع بكافة الأماكن فى جميع المجالات الثقافية والبحرية والتاريخية والنيلية، فهى الرحلة الأكثر إثارة بالنسبة للعديد من الإيطاليين.
 
وقدمت الصحيفة بعض النصائح حتى تصبح الرحلة إلى مصر أكثر استمتاعا، والتي منها اخذ الملابس الملائمة للمناخ في مصر، حيث توجد الشمس الساطعة في النهار، ولذلك فلابد من الملابس الخفيفة، ولكن في الليل تختلف درجات الحرارة لتصبح منخفضا الى حد ما، فالمناخ في مصر معتدل بالفعل معظم العام.
 
وقالت الصحيفة إن الحقيبة المثالية للسياح الإيطاليين لابد من أن تحتوى على ملابس خفيفة وأيضا بعض الملابس الثقيلة حيث المساء وفى الصباح الباكر .

ونصحت الصحيفة السائحين الإيطاليين بأهمية شرب المياه أثناء رحلتهم للحفاظ على صحتهم خاصة أثناء النهار حيث تسطع الشمس، وايضا القبعات التى تساعد على الحماية من الاشعة.

اقرأ ايضا :- المنشآت السياحية: نسب الإشغالات في المطاعم النيلية جيدة ونرفض التمييز
 
وأوضحت الصحيفة أن في مصر أيضا يمكن للسياح شراء الهدايا التذكارية والتى تتميز بها عن غيرها من الهدايا من أى مكان أخر، فهناك أماكن جميلة يستطيع السائح الإيطالي شراء الهدايا منها مثل خان الخليلي فهو من أفضل الأسواق في القاهرة، مشيرة إلى أن الأسعار في مصر منخفضة بشكل مناسب .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة