المصور الشاب أحمد فتحي
المصور الشاب أحمد فتحي


عن مبادرته بتصوير مشروعات الدولة

أحمد فتحي: مبادرة "مشروعات مصر" هدفها إلقاء الضوء على إنجازات الدولة

رضا خليل

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 - 04:50 م

تحدث المصور الشاب أحمد فتحي، عن تفاصيل مبادرة بشأن تصوير المشروعات القومية التي يتم تنفيذها في مصر في مختلف المحافظات، مشيرًا الى أن المبادرة تحت عنوان "مشروعات مصر" وتستهدف المشروعات التي نفذتها الدولة خلال السنوات الأخيرة.

إقرأ أيضًا| ما هي تدابير وزارة الري للتخفيف من التأثيرات السلبية للتغيرات المناخية؟

وأضاف "فتحي" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة والناس"، اليوم الاثنين، إن المبادرة تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أكد في أكثر من مناسبة وخلال خطاباته الأخير على ضرورة تسليط الضوء على المشروعات القومية التي تتم داخل الدولة من قبل الإعلام حتى يعرف المواطن المصري ما يتم إنجازه داخل الدولة.

وأكد "المصور الشاب"، أنه على الرغم إطلاق مئات المشروعات القومية خلال الفترة الماضية، إلا أن المواطن لا يعرف الكثير من المعلومات عن هذه المشروعات، لذلك لابد من توعية المواطنين بهذه الإنجازات وعرض كافة المعلومات عنها، من خلال توثيقها بعدد من الصور، وهو ما تهدف إليه مبادرة "مشروعات مصر".

ونوه "فتحي"، أن القائمين على المبادرة سيجوبون مختلف المحافظات لرصد ما تم فيها من إنجازات ومشروعات خاصة المشروعات المتعلقة بمبادرة حياة كريمة، وقناة السويس، فضلا عن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين، مع طرح معلومات تفصيلية عن كل صورة من صور هذه المشروعات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة