زياد برجي وزوجته
زياد برجي وزوجته


بعد أن أهداها "وبطير"..

زياد برجي وزوجته في أحدث جلسة تصوير احتفالاً بعيد جوازهم

محمد عصام

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 - 06:44 م

خضع النجم اللبناني زياد برجي لجلسة تصوير برفقة زوجته "سناء" إحتفالاً بمرور 10 سنوات على زواجهما، ويأتي ذلك بالتزامن مع إهداء برجي لزوجته أغنية "وبطير" التي طرحها منذ فترة قريبة بعد خلاف كبير مع النجمة كبيرة على طرحه للأغنية.

ونشر زياد برجي بعض الصور من تلك الجلسة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. وعلق عليها، قائلاً: "بعد 10 سنوات من الحب النقي أقول لك كم أشعر بالسعادة لوجودك في حياتي. الذكرى العاشرة السعيدة يا الملكة الجميلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji)

وظهر الثنائي في غاية الرومانسية بالصور، كما لفتت زوجة برجي الأنظار بجمالها وجاذبيتها. فضلا عن الكثير من عمليات الإعجاب والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل المعايدات والتهنئة لهم بمناسبة عيد جوازهم، والدعم للنجم زياد برجي من قبل جمهوره. 

ومن ناحية أخرى، مازالت أجواء الخلاف بين المطربة اللبنانية إليسا والمطرب والملحن زياد برجى مستمرة حتى الآن، وذلك بعد إعلان الفنانة المُلقبة بملكة الإحساس عدم تعاونها معه مرة أخرى، وأنها ستطرح الأغنية التى لَحَّنها لها وتحمل اسم «طير» رغما عنه؛ بسبب ضيق الوقت والتزامها مع جمهورها بموعد تقديمها.

وهو ما دفع «برجى» للرد عليها بشكل غير مباشر، مؤكدًا أنه شخص مهذب ولا يرغب فى أن يكون قليل أدب مثل البعض.

ويرجع ذلك الخلاف لتجاهل «إليسا» أسماء صُناع الأغنية بأحد اللقاءات التليفزيونية وهو ما اعتبروه تقليلًا من شأنهم وأن هناك تعمدًا منها لإغفال حقهم الأدبى والمعنوى.

وكان أعلن زياد برجي أنه تلقى تهديداً بالقتل من أحد الأشخاص بسبب خلافه مع إليسا، مؤكداً أنه شخص مجهول من عشاق إليسا، قام بإرسال رسالة على هاتف ابنته "نور" البالغة من العمر سبع سنوات، وكتب فيها أنه يتوعد قتله في حال طرحه أغنية "أنا وبس" للنجمة إليسا، وذلك بعد إعلان رغبته في غناء الأغنية إهداءً لزوجته، والتي هي من ألحانه في الأصل.

وتوجه على الفور زياد برجي إلى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، وقدم بلاغا ضد مجهول وبلاغ آخر انتهاك لحرمة هاتف بنت قاصر، وأصر على طرح الأغنية بصوته، رغم تأكيده من أنه تلقى إنذار من النجمة إليسا لمنعه من غناء الأغنية، وتعلن من بعدها إليسا عدم التعاون معه مرة آخرى.

وطرح زياد برجي أغنية "وبطير" يوم 1 سبتمبر الماضي، على الرغم من كل خلافاته مع النجمة إليسا، محققاً نحو 2.5 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" بعد 10 أيام من طرحها.

إقرأ ايضاً - مى عمر تتألق فى أخر ظهور لها على "إنستجرام"


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة