منة فضالي
منة فضالي


منة فضالي تحدد موقفها من اعتزال الفن والبعد عن الشهرة

محمد عصام

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 - 08:58 م

ترددت أنباء خلال اليومين الماضيين تفيد اعتزال النجمة منة فضالي الفن، وأنها قد تستعد لارتداء الحجاب والبعد عن الأضواء والشهرة، وجاء ذلك بالتزامن مع تواجدها بإحدى المناطق الساحلية لقضاء عطلتها الصيفية مع والدتها وأسرتها، قبل عودتها لممارسة نشاطها الفني مرة أخرى.

ولكن أصرت النجمة منة فضالي على نفي كل الشائعات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول اعتزالها الفن أو التفكير فى الأمر، مؤكدة في تصريحات صحفية، أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة وأنها تستعد حاليًا لبدء تصوير مشاهدها فى مسلسل "الونش" مع محمد رجب خلال الأيام المقبلة، حيث تلتحق بأسرة العمل الذى انطلق تصويره الأسبوع الماضي.

مسلسل "الونش" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال منة فضالي الدرامية مسلسل «نسل الأغراب» وهو من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبو اليزيد، وإدوارد سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

إقرأ أيضاً| رزان مغربي تطرح أغينة "عاليا أوي" على ساوند كلاود

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة