إلهام شاهين
إلهام شاهين


إلهام شاهين: «بتوع السوشيال ميديا أتفه من أن يكون ليهم قيمة»

محمد طه

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 - 11:08 م

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن استيائها الشديد من التنمر على صور الفنانة ميرفت أمين بعزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، كما طلبت بأن يتم منع التصوير في مراسم العزاء.

واستنكرت الفنانة إلهام شاهين، واقعة التنمر على الفنانة ميرفت أمين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "90 دقيقة، قائلة: "بتوع السوشيال ميديا لا يستحقوا اهتمام أي أحد.. وأتفه من أن يكون ليهم قيمة أو تأثير بالمجتمع.. التافهين على السوشيال ميديا يهاجموني وأنا أهزقهم في كل مناسبة ونفوسهم مريضة".

 

وتحدثت عن ميرفت أمين، إذ قالت: "ميرفت أمين أكثر نجمة تتمتع بشعبية واحترام كبير من الجمهور، وأجمل جميلات السينما المصرية، ولن تتغير مهما مر الوقت والعمر، ميرفت أمين كانت في موقف حزن، ومن الخطأ ان نعاير بعضنا البعض على العمر والكبر، معقبة: "ميرفت أمين تاريخ، وهي لا تتأثر بالسوشيال ميديا، يارب اللي على السوشيال ميديا يتحاكموا، والاعتداء على الآخرين بالتنمر ليس حرية أبدًا".

وواصلت: "الجمهور يعشق ميرفت أمين، ويكن لها كل احترام، ولا بد من منع التصوير في العزاء، عشان إحنا بشر.. وسيبونا لحزننا ونعيش.. وما يحدث على السوشيال ميديا قلة أدب ولا بد من احترام المساحات الشخصية".

ميرفت أمين، هي من مواليد 24 نوفمبر 1946، وتبلغ من العمر حالياً 75 سنة.

ويذكر وُلدت في المنيا من أب مصري وأم اسكتلندية، وكانت من أشهر الممثلات في عقدي السبعينات والثمانينات من القرن العشرين في السينما المصرية، حصلت على ليسانس آداب من جامعة عين شمس قسم اللغة الإنجليزية.

بدايتها الفنية كانت من خلال الجامعة حيث اشتركت في فريق الجامعة وقدمت مسرحية يا طالع الشجرة لتوفيق الحكيم وبعد التخرج احترفت التمثيل حيث قدمت مسرحية مطار الحب مع الفنان عبد المنعم مدبولي وقد اكتشفها وقدمها للسينما الفنان أحمد مظهر عام 1965 من خلال فيلم نفوس حائرة ومنه انطلقت في عالم الفن وقدمت عدة أعمال فنية للسينما والتلفزيون.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة