رمضان صبحي
رمضان صبحي


صالح جمعة: رمضان صبحي خسر مستقبله الكروي بعد الرحيل عن الأهلي

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 - 01:07 ص

 

أكد صالح جمعة لاعب النادي الأهلي السابق وسيراميكا حاليًا، أن رمضان صبحي لم يفز بأي شئ بعد الرحيل عن الأهلي.

وأضاف جمعة خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج ملعب أون في رأي الشخصي رمضان صبحي خسر كثيرًا بعد رحيله عن النادي الأهلي.

وتابع رمضان يمكن  الناحية المادية كسب لكن في المقابل خسر كل شئ في مستقبله الكروي مع الإحترام للجميع لا توجد مقارنة مع الأهلي"

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع مارسيل كولر لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

وعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماعًا مطولًا مع مارسيل كولر، ظهر أمس الأحد، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد الذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي، وحضر الاجتماع الجهاز الفني بالكامل.

وبعد ذلك قاد مارسيل كولر مران الأهلي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بنهاية الموسم الماضي.

وحرص مارسيل كولر على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، شهدت الحديث عن استراتيجية العمل الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة.
وكان المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات قد سافرا إلى سويسرا بتكليف من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، للتفاوض مع المدير 
وفي سياق متصل يصل برونو سافيو لاعب الأهلي المنضم حديثا إلى القاهرة خلال ساعات من أجل توقيع الفحص الطبي والانضمام للفريق الأحمر.
ورفض الأهلي الإعلان بشكل رسمي عن صفقة برونو سافيو نجم بوليفار البوليفي، انتظارا لتوقيع الكشف الطبي على المهاجم البرازيلي حيث ينتظر النادي نتائج الكشف الطبي لسافيو للتأكد من جاهزيته التامة، ثم بعد ذلك سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة.
ويخشى الأهلي من سيناريو جلال الدين مشاريبوف نجم النصر السعودي، الذي تراجع النادي عن ضمه بسبب إصابته في الظهر.
وأعلن بوليفار رحيل سافيو للأهلي مقابل مليون ونصف دولار، أمس السبت، بعد الدخول في مفاوضات قوية وحسم الصفقة.
وكان النادي أعلن يوم الجمعة الماضي، عن تعاقده مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي سيقود الفريق الأحمر لمدة عامين
ويسعى الأهلي لدعم الفريق في الموسم الجديد بعدد من الصفقات الجديدة المميزة للمنافسة على الألقاب بعد خسارة الدوري ودوري أبطال إفريقيا الموسم المنصرم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة