تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول


تشكيل ليفربول المتوقع أمام أياكس بدوري الأبطال

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 - 10:49 ص

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره أياكس أمستردام الهولندي على ملعب "آنفيلد"، في المباراة التي تقام مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول في مباراة الجولة الأولى أمام نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما فاز أياكس على رينجرز بأربعة أهداف دون رد.

ويحتل أياكس المركز الأول بالمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن نابولي الثاني بينما يحتل ليفربول المركز الثالث بدون نقاط ثم رينجرز الرابع بدون نقاط .

ويدخل ليفربول المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز الأول بعد خسارته في المباراة الأولى أمام نابولي الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف بينما يخوض أياكس المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز على رينجرز الأسكتلندي برباعية نظيفة.

ويفتقد ليفربول خدمات العديد من اللاعبين للإصابة، أبرزهم لاعب الوسط جوردان هندرسون، والظهير الأيسر أندي روبرتسون، والمدافع إبراهيما كوناتي، ولاعب الوسط كورتيس جونز.

ومن المتوقع أن يقود  النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه داروين نونيز ولويس دياز، وخلفهم هارفي إليوت وتياجو ألكانتارا وفابينيو في وسط الملعب.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: فابينيو، هارفي إليوت، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول وأياكس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وأياكس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة