اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان


تفاصيل بدء التشغيل التجريبي لمركز خدمات مصر بأسوان

مصطفى أحمد

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 - 11:45 ص

علق اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على بدء التشغيل التجريبي لمركز خدمات مصر بأسوان، موضحًا: "نؤكد اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بمنظومة وتطبيق التحول الرقمي الشامل والمتطور داخل الدولة".

وأضاف عطية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي: "هذا المركز على مساحة على 4161 متر مربع، منها 1000 متر فقط جرى إنشاء المبنى عليه، والبقية لاند سكيب للمركز".

وتابع محافظ أسوان: "المركز شيء مشرف للجميع، وهناك 20 شباك، والشباك الواحد يقدم الخدمات كافة، واشتغلت على نفسي وعملت خدمة من هذا المركز، والآن نحن في حالة التجارب فقط".

وأكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان: "شاهدت الوضع عن كثب، مثل التوثيق والشهر العقاري والمرور والإمكانيات الموجودة والمتاحة أمر عظيم جدا، وأي مواطن يرغب في خدمة يمكنه الحصول عليها بمنتهى السلاسة".

وأشار، إلى أنّ هذا المركز سيكون نموذجا يعمم على المحافظات كافة بناءً على توجيهات القيادة السياسية، مشددًا على أن رئيس الوزراء يتابع بنفسه كل المشروعات التي تتم في المحافظة: "وده اللي يخلينا نمر على كل المشروعات المختلفة ونشوف نسب تنفيذها، مثل مشروعات حياة كريمة".

وواصل، أن كل العاملين في المركز مدربين على أعلى مستوى لتقديم الخدمات المختلفة: "هناك رؤية بالتحول الرقمي الكامل، وهذا الشيء مهم جدا ويبعد كل البعد عن أي مشاكل يمر بها أي مواطن سواء مستثمر أو مواطن عادي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة