جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


المتحدث باسم الخارجية يؤكد دعم الصحافة والإعلام في كافة الملفات

مي حجي

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 - 02:08 م

عقد السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، لقاء مع المحررين الدبلوماسيين المعتمدين لدى الوزارة، عقب أيام من توليه المنصب إلى جانب توليه منصب مدير لادارة الدبلوماسية العامة.

وأكد أبو زيد خلال اللقاء أهمية دور الإعلام بكل أشكاله في دعم جهود الدبلوماسية المصرية فى كافة القضايا، وأنه لن يدخر جهدًا في دعم الجهود الصحفية والإعلامية في كافة الملفات، مشيرًا إلى أنه سيتم إبراز خلال الفترة المقبلة دور الدبلوماسية العامة وتطويرها.

أقرأ أيضا : سفير ليتوانيا بالقاهرة: نولي اتمامًا كبيرًا بدعم العلاقات السياسية مع مصر

ويذكر أن استقبل سامح شكري وزير الخارجية اليوم الاثنين، "تيو تشي هين" كبير الوزراء السنغافوري لتنسيق السياسات الأمنية ورئيس اللجنة الوطنية لتغير المناخ.

 وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية ، بأن الوزير شكري أعرب خلال اللقاء عن اعتزاز مصر بعلاقات الصداقة التي تجمعها بسنغافورة، مشيداً بالعلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية بين البلدين، ومؤكدًا على اهتمام مصر باستمرار تطوير هذه العلاقات والدفع بها قدمًا إلى آفاق أرحب في شتى المجالات، منوهاً في هذا الصدد بزيارته الأخيرة لسنغافورة في مارس الماضي والتي التقى خلالها كذلك بكبير الوزراء السنغافوري.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة