كيمبيمبي
كيمبيمبي


كيمبيمبي يصدم باريس سان جيرمان قبل موقعة دوري الأبطال

هبة سلامة

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 - 03:06 م

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غياب مدافعه برينسل كيمبيمبي لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة، إضافة لغياب كل من كيلور نافاس وريناتو سانشيز أيضًا.

وأوضح النادي الفرنسي أن مدافعه المخضرم سيغيب لمدة 6 أسابيع بسبب إصابة في الفخذ الأيسر، ويستعد الفريق الباريسي لمواجهة ماكابي حيفا في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء.

المدافع الفرنسي خاض الموسم الجاري 8 مباريات بشكل كامل وتوج مع الفريق بلقب كأس السوبر الفرنسي في افتتاح الموسم. 

واستهل باريس سان جيرمان مشواره بالفوز على يوفنتوس الإيطالي في دوري الأبطال بنتيجة 2-1.

وعزز باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة، بعد الفوز على ضيفه فريق بريست بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت الماضي، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالى.

على صعيد متصل تستأنف اليوم مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 بإقامة لقاءات الجولة الثانية.

وتقام، اليوم الثلاثاء، 7 مباريات في الجولة الثانية من دور مجموعات في دوري أبطال أوروبا، على أن تُقام المباريات الـ8 الأخرى في الجولة ذاتها غدًا الأربعاء.

وكانت الجولة الأولى شهدت عدة لقاءات مثيرة ومفاجآت كبرى، أبرزها سقوط ليفربول الإنجليزي في فخ الخسارة أمام نابولي الإيطالي بنتيجة كبيرة قوامها 4 أهداف مقابل هدف.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة