منتخب الشباب
منتخب الشباب


أزمة تضرب منتخب الشباب قبل انطلاق المعسكر غداً 

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 - 04:13 م

يواجه المنتخب الوطني للشباب مواليد 2003 ، أزمة قبل انطلاق معسكر احفاد الفراعنة غداً ، استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية للشباب التي ستقام في مصر.

وكان الجهاز الفني بقيادة محمود جابر ، يرغب في خوض مباراتين وديتين يومي 21 و25 ، الا أنه تعذر حتي الآن الإتفاق مع منتخبات لإقامة مباريات ودية في مصر.
وتلقي اتحاد الكرة اعتذاراً من جانب الاتحادين الكاميروني والنيجيري عن خوض وديتين مع المنتخبين خلال الأسبوع المقبل ، بعد أن أعتذر منتخب بنين أيضاً عن حضوره الي القاهرة.
يذكر أن وفد الاتحاد الكويتي الذي زار الاتهام المصري اليوم قد طلب إقامة مباراتين وديتين بين منتخبي الشباب ، إلا أنه لم يعلن موعد تلك الوديتين.

وكان منتخب مواليد 2003 قد حصل علي وصافة بطولة كأس العرب الأخيرة التي أقيمت في السعودية بعد الخسارة في المباراة النهائية علي يد السعودية بركلات الترجيح.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلا من محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل وأحمد ممدوح أخصائي تدليك وأحمد إيهاب مدير إداري، وعلاء سعيد مسؤول المهمات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة