صورة موضوعية
صورة موضوعية


الفلك لمواليد 13 سبتمبر: أعتمد على نفسك ولا تلجأ لأي وساطة بينك وبين هدفك

أمنية شاكر

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 - 04:40 م


يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد 13 سبتمبر ، بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد
 في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 13 سبتمبر فإن ذلك يعني أن لديك قدرة على التميز، ولديك اصرار على تحقيق النجاح مهنيا، أنت أيضا محب للسيطرة، وتميل للعمل بخشونة، وتتمسك بجذورك وبالقواعد.
نصيحة الفلك لمواليد ١٣ سبتمبر لعام 2022:


عام 2022 هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لك تجد فيها أنك أكثر إصرارا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لك النجاح والتقدم، فقط من شروط النجاح أن تعتمد على نفسك وألا تلجأ لأي وساطة بينك وبين هدفك حتى آخر العام.


ويصنف 13 سبتمبر من ضمن برج «العذراء» ، و «العذراء» من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد: «برج السرطان، وبرج العقرب، برج الجدي»، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل».
وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي محاولة التخلص من حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثقف في نفسك، فسعيك الدائم بإذن تصبح شخص مثالي يسبب لك الاكتئاب والحزن.


اقرأ ايضا : برج العذراء اليوم.. عليك أن تخطط جيداً لتنمية مدخراتك 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة