برونو سافيو
برونو سافيو


بعد الإعلان رسميا.. أرقام وانجازات برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 - 07:08 م

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي، إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.
نستعرض خلال السطور التالية مشوار اللاعب وأبرز أرقامه من الأندية التي شارك معها.
يبلغ اللاعب البرازيلي  28 عاما، ويلعب   في أكثر من مركز، حيث يُمكنه التواجد في مركز رأس الحربة، وكذلك الجناح الهجومي الأيمن.
انضم برونو سافيو لصفوف  أمريكا مينيرو البرازيلي من عام 2015 وحتى 2018، وخاض مع هذا الفريق 50 مباراة، سجل 8 أهداف، قبل أن يخرج مُعارا إلى صفوف ميراسول البرازيلي، في ٢٠١٧، ثم انضم الي  كويابا البرازيلي.
وفي 2019، تواجد في صفوف إسترا الكرواتي، كما تواجد في صفوف أفاي البرازيلي ثم في صفوف نادي جواراني البرازيلي.

انتقل برونو إلى صفوف بوليفار من بوليفيا، في 1 يناير 2022 بعد تألقه في صفوف جواراني البرازيلي، حيث سجل 15 هدفا وصنع 11 في 70 مباراة خاضها مع هذا الفريق الأمر الذي جعله ينتقل إلى النادي البوليفي.

مع بوليفار واصل تألقه، حيث سجل 16 هدفا وصنع 4 أي ساهم في 20 هدفا خلال 31 لقاء بمُختلف المسابقات.


جدير بالذكر أن برونو سافيو لم يحقق حتى الآن طوال مسيرته أي لقب محلي أو قاري.

كان ودع البرازيلي برونو سافيو زملائه بفريق بوليفار من خلال فيديو عبر صفحة النادي على تويتر.

وقال اللاعب : الرحيل صعب، لقد عشت الكثير من اللحظات السعيدة هنا، وأكن عاطفة كبيرة لبوليفيا وشعبها بسبب كل ما فعلوه لأجلي ولعائلتي، أنا سعيد لكل شيء، وأريد القول إنه ليس الوداع، وإنما سأراكم لاحقًا

كان قد أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انضمام شادي حسين مهاجم سيراميكا إلى صفوف الأهلي لمدة خمسة مواسم قادمة.

وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي سيراميكا، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة