ضباط وضابطات يسلمون الهدايا للعرائس
ضباط وضابطات يسلمون الهدايا للعرائس


«هدية العروسة».. مبادرة من «الداخلية» لتوفير مستلزمات 100 بيت جديد

محمد راضي- دسوقي عمارة

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 - 07:48 م

أطلقت وزارة الداخلية مبادرة «كلنا واحد- هدية العروسة» لتقديم الدعم للعرائس المُقبلات على الزواج، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى وفى إطار مبادرة «كلنا واحد».


وتعد مبادرة «كلنا واحد» من أكبر المبادرات المجتمعية التى أطلقتها وزارة الداخلية فى إطار الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين ودعم منظومة الحماية الاجتماعية بإشراف اللواء محمد فتح الله مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية.

وفى هذا الإطار قامت وزارة الداخلية بإطلاق مبادرة (كلنا واحد - هدية العروسة) بمحافظات الجمهورية تستهدف إهداء عدد من مستلزمات الزواج أطقم «ملابس- مفروشات - سجاد» لـ 10 من العرائس المقبلات على الزواج بكل محافظة خاصةً من (ذوى الإعاقة - الأيتام - الأسر الأكثر احتياجا) بواقع 35 طقما لكل حالة، وذلك تأكيدًا على الدور المجتمعى لوزارة الداخلية وحرصها على دعم ومساندة فئات المجتمع والمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم.


وفى إطار ذلك، تم تنظيم احتفالية بمقار نادى الشرطة فى محافظات دمياط، جنوب سيناء، بنى سويف، مطروح، المنيا، قنا، السويس، البحر الأحمر، سوهاج، وكفر الشيخ، لتوزيع (الهدايا ومستلزمات الزواج) على العرائس اللاتى تم اختيارهن، كما تم إيفاد مأموريات من ضباط وضابطات أقسام حقوق الإنسان بمختلف مديريات الأمن لتسليم الهدايا للعرائس بمقر إقامتهن ممن تعذر حضورهن للاحتفالية.


وهو الأمر الذى لاقى استحسانهن وكان له بالغ الأثر فى نفوسهن واللاتى أعربن عن خالص الشكر والتقدير لوزارة الداخلية على تلك المبادرة ، وعلى ما لمسن من اهتمام يؤكد مدى حرص وزارة الداخلية على مد جسور التواصل مع مختلف فئات المجتمع.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة