تشافي
تشافي


تشافي: كنا أفضل من بايرن ميونخ.. والهزيمة ليست مستحقة

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 - 12:57 ص


علق المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، على خسارة الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز فريق بايرن ميونخ الألماني على نظيره برشلونة الإسباني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي في تصريحات بعد المباراة: "حين تهدر الأهداف في دوري الأبطال، ينتهي بك الأمر باستقبال الأهداف في شباكك.. كنا أفضل من بايرن ميونخ، وأهدرنا الفرص لكنهم لم يهدروا وسجلوا".

وأضاف: "صنعنا ست أو سبع فرص كبيرة لتحقيق أهداف لكننا أضعناها واستغل بايرن فرصه، لعبنا بشكل جيد للغاية ولو سجلنا لكانت ستكون مباراة مختلفة تمامًا، هذا هو الوضع في دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، والشوط الأول كان لنا، النتيجة لا تعكس الأداء.. ولكن يجب أن نحافظ على الأشياء الإيجابية لدينا، النتيجة سلبية تماما، علينا التعلم من أخطائنا، الهزيمة ليست مستحقة، لكنها بسبب أخطائنا".

وواصل: "الخسارة خطوة إلى الوراء لكننا ما زلنا في المجموعة، لقد جئنا إلى هنا راغبين في الفوز ونريد أن نتعلم من أخطائنا، أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة بشكل عام، جيدة بما يكفي للفوز لا لتعادل".

وعن ركلة الجزاء التي لم تحتسب لديمبلي، قال تشافي: "لم أرها، الجميع يخبرني أنها كذلك، لكن في النهاية، ليس خطأ من جانبنا، أخبرني الحكم بين الشوطين أن اللقطة لم تكن ضربة جزاء، طلبت منه أن يكون صادقًا، لكنه أخبرني أنها لم تكن ضربة جزاء".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة