صورة موضوعية
صورة موضوعية


العمل الدولية والتجارة واليونيد تعقد اجتماع لجنة تيسير أعمال مشروع للشباب

محمد عوض

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 - 01:55 ص

تعقد اليوم منظمة العمل الدولية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو" وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي اجتماع لجنة تيسير أعمال المشروع، الذي يأتي في إطار تنفيذ أنشطة مشروع تشغيل الشباب في مصر: ايجاد سبب للبقاء، الذي يتم تنفيذه من قبل منظمة العمل الدولية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو" وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبتمويل من صندوق الأمم المتحدة الائتماني للأمن البشري.


يعقد الاجتماع في مقر وزارة التجارة والصناعة اليوم الأربعاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً.
يهدف هذا الاجتماع إلى استعراض نتائج المشروع وعرض خطة عمل المشروع المستقبلية، بجانب تقديم اقتراحات عملية لتعزيز نتائج المشروع.

تأتي هذه الدعوة في إطار مد فترة تنفيذ أنشطة المشروع، لينتهي في 30 يونيو 2023 بدلاً من 30 يونيو 2022؛ حتى يتسنى للجهات المنفَذة تنفيذ كافة الأنشطة التي تم تأجيلها في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية لجائحة فيروس كورونا والتي كان من شأنها حظر التجمعات والأنشطة الجماعية.
كما يهدف  المشروع في خلق فرص عمل وتوظيف الشباب من خلال تعزيز وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الوظيفية والحياتية ومهارات ريادة الأعمال وتحفيز الشراكات على المستوى المحلي لخلق فرص عمل لائقة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة