صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السجن 3 سنوات لطبيبة بالغربية بسبب عمليات الإجهاض  

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 - 10:18 ص

كتب عصام عمارة 

قضت محكمة جنايات المحلة  الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الثالثة بمعاقبة أخصائية نساء والتوليد وعلاج العقم بالسجن ثلاث سنوات بإجراء عمليات الإجهاض داخل عيادتها ومركز طبي خاص بها بنطاق إحدى القرى بمركز زفتى، وكذلك التخلص من الأطفال السفاح بإلقائهم في القمامة بالقرب من عيادتها.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى مدير أمن الغربية اخطارًا من مأمور مركز شرطة زفتي يفيد بورود بلاغ من الأهالي  بالعثور على طفل رضيع ملقى بأحد أكوام القمامة، قامت سيدة بإلقائه أثناء سيرها بالطريق العام بنطاق منطقة كفر عنان بمركز زفتى داخل كوم القمامة.

 انتقلت القيادات الأمنية بمركز شرطة زفتى وشرطة النجدة إلى مكان البلاغ، وتم العثور على طفل حديث الولادة ملقاة بأكوام  وتلال القمامة بمنطقة كفر عنان بنطاق المركز.

تم تشكيل فريق بحث جنائي ومراجعة كاميرات المراقبة بالمنطقة والشوارع المؤدية لمكان العثور على الطفل، حيث تبين قيام عاملة تعمل في عيادة ومركز طبي شهير بالقرب من مكان العثور على الطفل بنحو ٤ كيلو متر بإلقاء الطفل حيا بأكوام القمامة للتخلص منه، وتم رصد ذلك من خلال تفريغ كاميرات 
وبتكثيف الجهود والتحري تم ضبط العاملة وتبين أنها تعمل في إحدى العيادات الطبية التي تديرها طبيبة نساء وتوليد شهيرة تقوم بإجراء عمليات إجهاض داخل عيادتها مقابل مبالغ مالية، والتخلص من الأطفال السفاح بإلقائهم في القمامة.

 تم ضبط المتهمة وقررت جهات التحقيق حبسهم، وتم إحالة الطبيبة لمحكمة الجنايات التي تداولت القضية عبر عدة جلسات وأصدرت قرارها المتقدم .
 

اقرأ أيضا|  أمن الغربية يكثف جهودة لضبط سائق سيارة صدم أم وابنتها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة