مارسيل كولر
مارسيل كولر


«السرية» شعار فريق الكرة بالأهلي

آخر ساعة

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 - 01:49 م

كتب: شادى محمد

مازال فريق الكرة بالأهلى يسبب حيرة وقلقاً لعشاقه بسبب حالة الغموض وتناثر الأخبار عن عدم إتمام الصفقات النارية المتوقعة وتأخر إعلان وحضور المدير الفنى الأجنبى الجديد.. واهتزاز جدول إعداد معسكر الفريق الأوربى.. وغيرها من الأمور جعلت الجميع يسأل: الأهلى رايح على فين؟

تشهد القلعة الحمراء العديد من علامات الاستفهام التى حيرت عشاقه وخبراء الكرة، فمثلاً أعلنت الشركة المسئولة عن تنظيم فترة الإعداد بهولندا تتخللها مباراتان، أحد طرفيها فريق إيندهوفن الهولندى والآخر لم يحدد، إلغاء المعسكر بحجة عدم استخراج التأشيرات.. وهو أمر لم يعتده الأهلى فى تاريخه.  

وأصبحت صفقات الأهلى الصيفية هى الشغل الشاغل للجماهير فبعد أن منت نفسها بصفقات من العيار الثقيل بعد رحيل ميكيسوني وبدر بانون ولم يستطع الأهلى إلى هذه اللحظة التى تكتب فيها هذه السطور التعاقد سوى مع شادى حسين هداف سيراميكا وبرونو سافيو لاعب بوليفاو البوليفى ززوالمءكد ان هناك اربع لاعبين فى الطريق لانهاء انضمامهم معع لاعب سوبر يحل أزمات الفريق الفنية، بالرغم من اقتراب إعلان التعاقد مع الثلاثى شادى حسين ومصطفى ميسى وإنهاء المفاوضات مع الجناح فايز سليمانى لاعب جزر القمر، ولم يكن هناك صوت يعلو فوق صوت التعاقد مع مدير فنى أجنبى خلفًا للبرتغالى ريكاردو سواريش، لحين التعاقد مع السويسرى مارسيل كولر صاحب الـ61 عاماً، والذى يمتلك مسيرة كبيرة فى عالم التدريب فى كرة القدم، وكان أبرزها مع جراسهوبرز وبازل السويسرى وبوخوم الألمانى ومنتخب النمسا.

اقرأ أيضًا

الأهلي يقيد «كهربا» محليا وإفريقيا والخطيب يرفض رحيله

استطاع كولر قيادة نادى إف سى سانت جالن للقب الدورى السويسرى، وكذلك نادى جراسهوبرز بالتتويج بالدورى السويسرى.و لقب كأس سويسرا مع فريق بازل  تولى تدريب منتخب النمسا وقاده للتأهل لأول مرة إلى يورو 2016، وفشل فى تحقيق لقب الدوري، قاد خلالها الفريق فى 101 مباراة، ليحقـــق الفــــــــوز فى 61 مباراة، مقابل التعادل فى 19 والخسارة فى 21..إن ابتعد عن التدريب منذ عامين عقب تجربة بازل السويسرى فى 2020، بسـبب إصابتـه فى قدمه والتى منعته من التدريب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة