قتلت زوجها لكثرة الخلافات
قتلت زوجها لكثرة الخلافات


راجل بسبعة أرواح l طعنته زوجته 5 طعنات في صدره ونجا من الموت

أخبار الحوادث

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 - 03:31 م

أحمد عبدالفتاح

  تجردت زوجة من كل مشاعر الانسانية وقررت قتل زوجها لكثرة الخلافات بينهما لكنها فشلت بعد ما حاولت طعنه بـ5 طعنات بمناطق متفرقة من جسده.

بداية الواقعة عندما استقبلت مستشفى سوهاج الجامعى عاملا يبلغ من العمر 30 عامًا مصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر وذلك عقب قيام زوجته بالتعدى عليه باستخدام سكين بسبب خلافات زوجية بينهما.

 تم ضبط المتهمة والسلاح المستخدم فى الواقعة أكدت أنها ألقته في المصرف.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بقيام سيدة بطعن زوجها بسلاح أبيض مما نتج عنه إصابته وتم تحويله للمستشفى الجامعى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم أحمد العزازى مفتش مباحث مركز شرطة جهينة بوصول «عبد الرحمن» 30 سنة عامل ويقيم  دائرة مركز جهينة مصابًا بجرح طعني نافذ بالصدر إلى مستشفي سوهاج الجامعي. وبسؤال شقيقه «محمود» 45 عاما حاصل على دبلوم زراعة ويقيم بدائرة المركز باتهام زوجة المصاب وتدعى «صباح» 24 عاما ربة منزل بالتعدي على زوجها بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته بسبب خلافات زوجية بينهما.

تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وأضافت بمحاولة تخلصها من السلاح الأبيض» سكين « بإلقائه بإحدي المصارف،  تحرر المحضر اللازم وبإحالة المتهمة إلى النيابة أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت لها تهمة محاولة القتل وحيازة سلاح ابيض بدون ترخيص.

أقرأ أيضأ l «علقة كل يوم».. تضرب زوجها لأنه لا يقبلها 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة