ريم شريدح
ريم شريدح


هكذا تظهر ريم شريدح فى فيلم «ستو أنا»

محمد طه

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 - 08:33 م

كشفت الفنانة الكوميدية ريم شريدح الذى تعد أحد مشاهير السوشيال ميديا ، بأنها تستعد لتقديم فيلم جديد يحمل اسم مبدئى « ستو أنا » وهو أول بطولة لها عبر بوابة السينما.

وقالت ريم ، بأنها ستشارك فى العمل بدور «ستو أنا»، التى لديها الكثير من الإحفاد وتتربص لهم وتراقبهم فى كل خطواتهم بطريقة كوميدية وغيرها وتابعت ريم، بأن الجهه الإنتاجية متكتمه عن باقى تفاصيل طاقم العمل وصناعه نظراً لعدم التصريح بذلك مؤقتاً حين الوقت المناسب.

وأعربت ريم، عن سعادتها بأن تتدين بالفضل لمتابعينها السوشيال ميديا التى أعدت لها بوابة العبور لدخولها عالم السينما لتثبت قدميها أمام فئه كبيرة من الجمهور وتتمني أن تنال ثقاتهم والقرب من قلوبهم . 

واكملت ريم، أن فيلم «ستو أنا » تتوالى فيه مرحلة التعاقدات حالياً مع مجموعة من الفنانين ليكونوا هم الخلطه السحريه أثناء سير الأحداث فهما المحرك التشويقى لتتابع محور الأحداث التى يبنى عليها سكريبت هذه الحبكه الكوميديه وغيرها.

وتتمحور فكرة الفيلم في إطار كوميدى بحت يحمل الكثير من المواقف الفكاهية التى تتماشى مع الجيل الجديد ، ويعتمد فيلم «ستو أنا» على البطولة الجماعية لمجموعة من ضيوف الشرف بجانب بجانب عدد كبير من الفنانين الشباب.

وفى سياق آخر ، تشارك ريم لأول مرة فى عرض كوميدى استعراضى على خشبه المسرح فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى لدورته 44 الذى ستقام خلال الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر 2022 بدار الأوبرا المصرية.

وجدير بالذكر أن ريم شريدح تعد واحدة من مشاهير السوشيال ميديا  والمؤثرين علي مواقع التواصل الاجتماعى ، ولها العديد من الأفلام القصيرة التى شاركت بها فى العديد من المهرجانات السينمائية المختلفة .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة