مايا دياب
مايا دياب


مايا دياب تدعم سالي حافظ: «واحدة من أبطال بلدي»

محمد عصام

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 - 11:21 م

دعمت النجمة مايا دياب الفتاة اللبنانية سالي حافظ، التي تصدرت تريند كل محركات البحث اليوم بعد سطوها على أحدى البنوك اللبنانية لأخذ أموالها بالقوة لتستطيع علاج اختها بالسرطان.

ونشرت مايا صور الشابة سالي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وغردت عليها، قائلة: "سالي حافظ تمثلني وتمثل كل لبناني رافض يسكت عن حقه بظل القمع اللي عم تمارسه المصارف والدولة من سنوات ولليوم"

وتابعت قائلة: "الله يشفي أختك ويشفي كل مريض سرطان وينصرك على كل مين عم يحاول يقلب الحق عليكي .. انتِ وحدة من ابطال بلدي" يذكر أن، تحدثت الفنانة مايا دياب منذ أيام، عن خلافها مع النجمة السورية أصالة نصري، معربة عن حزنها الشديد لوصول الأمر بينهما إلى هذه الحدة، كما أبدت انزعاجها بسبب تصدر خلافهما عناوين الصحف الكبيرة والمواقع الشهيرة.

وأكدت الفنانة مايا دياب في تصريحات لبرنامج "The Insider": "كنت أتمنى حقيقة إن الموضوع اللي بيني وبين أصالة بظل بيني وبينها فقط، ولا أعرف من أظهره للإعلام فهو لم يخرج من عندي، وسيظل طي الكتمان". وأضافت: "كنا حقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء يحدث قصص وصار فيه بُعد وهي شغلة طبيعية بتصير، ولكن لم أحب أن نكون عنوان يتصدر الصحف".

أقرأ ايضا| عبد الرحمن أبو زهرة: اعتذرت عن عمل فني بسبب «ملابس ممثلة»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة