هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن
هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن


نجل بايدن يطلب تخفيض نفقة طفلته بسبب «تغيير في ظروفه المالية»

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 11:35 ص

 

طلب هانتر بايدن، نجل الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم الخميس 15 سبتمبر، من قاض في أركنساس إعادة حساب مدفوعات نفقة طفلته البالغة من العمر 4 سنوات، التي يدفعها إلى والدتها طليقته، لوندن روبرتس.

وقال هانتر، البالغ من العمر 52 عامًا، إن السبب وراء طلبه هو "تغيير جوهري في ظروفه المالية، بما في ذلك على سبيل المثال دخله المادي".

اقرأ أيضًا: وسط حالة من الجدل..نجل ترامب يشتري احتياطي النفط الأمريكي الاستراتيجي للصين

وأكد محاميه، برنت لانجدون، الذي وقع على الطلب، أن الإصلاحات التي أدخلت على إرشادات دعم الطفل بأركنساس في عام 2020، كانت وراء دفع هانتر لطلب مراجعة مدفوعاته.

وأشار لانجدون، في بيان له: "مثل العديد من الأفراد الآخرين الذين تم حساب التزامات إعالة الطفل الخاصة بهم قبل أن تصبح الإرشادات الجديدة سارية المفعول، وطلب السيد هانتر بايدن، من المحكمة مراجعة قرار إعالة الطفل الحالي وتحديد مقدار دعم الطفل الذي يتوافق مع الإرشادات والظروف الحالية".

وتم تقديم طلب هانتر، في مقاطعة إندبندنس، حيث تعيش روبرتس البالغة من العمر 31 عامًا مع ابنتهما جوان.

وسارع كلينت لانكستر، محامي روبرتس، للتعبير عن شكوكه بشأن الوضع المالي لهانتر، وتعهد بالنظر في سجلاته المالية.

وقال لانكستر: إنه "في النهاية، سيتطلب ذلك منا أن ننظر بعمق، وبعمق أكثر، في الشئون المالية لهانتر، وسأريد الحصول على شهادة مع السيد بايدن، مثل المرة السابقة، سأحضر محاسب الطب الشرعي الخاص بي إلى الإيداع، ما لم يخبرني القاضي أنني لا أستطيع ذلك".

وأضاف محامي روبرتس: أن "ما لم يدفع لي مقابل السفر إلى كاليفورنيا لأخذ أقواله، فسيتعين عليه القدوم إلى أركنساس".

ويأتي ادعاء هانتر، بشأن مشاكله المالية بعد أن نشرت مذكرات شاملة في أبريل من العام الماضي، تناولت بالتفصيل ماضيه السيئ مع المخدرات والجنس.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة