بونوتشي
بونوتشي


بونوتشي: نستحق سخرية جماهير يوفنتوس

رياض محمد جعيصة

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 11:45 ص



أعرب ليوناردو بونوتشي قائد نادي يوفنتوس الإيطالي، عن أسفه من الوضع الذي يمر به فريقه بعد الخسارة المدوية أمام بنفيكا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأطلقت جماهير يوفنتوس الإيطالي، صافرات الاستهجان ضد لاعبي الفريق، بعد السقوط أمام بنفيكا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم".

وقال بونوتشي في تصريحات بعد نهاية المباراة: "صيحات الاستهجان من الجماهير عادلة، من الصواب أن يسخروا مننا، ليس هناك الكثير لتجادل به، هناك القليل مما يمكننا قوله.. لقد خسرنا مباراة لم يكن من المفترض أن نخسرها مطلقًا، لقد استحقينا الاستهجان".

وأضاف بونوتشي: "من العدل تماما أن يتهكموا علينا، أنا القائد، علي أن أتحمل المسؤولية، نحن نمر بفترة نكافح فيها لفعل أي شيء".

وتابع: "للأسف نحن نمر بهذه اللحظة التي نكافح فيها، أنا قلق، ليس هناك ما نخفيه، لا جدوى من إنكار ذلك، لسوء الحظ، لدينا هذا الميل إلى الضياع خلال المباريات، لا أعرف سبب حدوث ذلك، وهذا أكثر ما يقلقني، لا أعرف ما إذا كان بسبب تدهور جسدي أو عقلي".

وواصل: "نحن نكافح من أجل الاتساق خلال المباراة، الآن علينا فقط أن نصمت ونعمل، يمكن للوضع التغيير، لدينا لاعبون مهمون، لدينا العديد من اللاعبين خارج اللعب في الوقت الحالي، لذلك يستمر نفس اللاعبين في اللعب ويزداد التعب، يمكننا تغيير الأمور".

وسقط يوفنتوس الإيطالي في فخ الخسارة أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد إطلاق حكم اللقاء صافرة النهاية، توجه لاعبو يوفنتوس نحو مدرجات الجماهير لتقديم التحية، لكن الجماهير قابلتهم بإطلاق صافرات الاستهجان ضدهم.

وأوضح موقع "توتو ميركاتو ويب"، أن الجماهير المتواجدة سواء في المدرج الجنوبي أو الشمالي، قاموا بإطلاق صافرات الاستهجان احتجاجًا على تلقي الخسارة الثانية تواليا في دوري الأبطال.

وأضاف أن لاعبي يوفنتوس بما فيهم لياندرو باريديس وآنخيل دي ماريا، قاموا على الفور بالتوجه إلى غرف خلع الملابس.

وخسر يوفنتوس في أول جولتين من دور المجموعات بدوري الأبطال لأول مرة في تاريخ الفريق الإيطالي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة