قطاع الأمن العام
قطاع الأمن العام


«الأمن العام» يحرر شخصًا ويضبط المتهمين باختطافه في الأقصر

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 11:52 ص

نجح قطاع الأمن العام، في تحرير أحد الأشخاص، قام 3 عاطلين باختطافه بسبب خلافات مالية بينهم، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بملاحقة الخارجين عن القانون.

تلقى قسم شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر بلاغا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بغياب شقيقه، "عامل مقيم بذات الناحية" عن مسكنه وتلقيه عدة إتصالات هاتفية من 3 أشخاص "محددين" تضمن قيامهم باحتجاز شقيقه المتغيب لوجود خلافات مالية بينهم وبين أحد أشقائه. 

بإجراء التحريات، تبين أن مرتكبي الواقعة 4 أشخاص، حيث قاموا بإستدراج المتغيب إلى مسكن أحدهم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بأسوان واحتجازه وذلك لوجود خلافات مالية بينهم وبين شقيقه تاجر مواد غذائيةي لتحصله منهم على مبالغ مالية بلغت مليون و700 ألف جنيه للإتجار بالمواد الغذائية، وقاموا بالتواصل هاتفيًا مع أهلية المجنى عليه وتهديدهم لإجبارهم على سداد المبلغ المستحق على شقيقه نظير إطلاق سراحه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم ولدى إستشعارهم بملاحقة الأجهزة الأمنية لهم وتضييق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراح المجنى عليه بدائرة مركز دراو بأسوان وتم تتبعهم وضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه
 

اقرأ أيضا|  القبض على قاتل زوجته في كوم أمبو 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة