لطيفة
لطيفة


لطيفة تقدم أغنية جديدة من ألحان عمرو مصطفى في حفل ملتقي أولادنا

هشام خالد السيوفي

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 03:16 م

تحيي المطربة التونسية لطيفة، مساء اليوم الخميس،  الدورة السادسة "لملتقى أولادنا" الدولي لذوي القدرات الخاصة، وذلك بدار الاوبرا المصرية، تحت رعاية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تقدم لطيفة خلال الحفل عدد من أشهر أغانيها منها أغنية : "بالعربي" و "حياتي"، "يا ليل" و"كرهتك"، وأغنية جديدة بصوتها وألحان عمرو مصطفى وكلمات أمير طعيمة وتوزيع تومي.

بحضور عدد من الفنانين و6 وزراء وهم الثقافة، التضامن الاجتماعي، وزارة السياحة والآثار، التخطيط، الشباب والرياضة، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

يقدم الحفل النجم " هاني رمزي " ويحي حفل الافتتاح الفنانة" لطيفة " و الفنانة "ياسمين علي" ونخبة من النجوم بمشاركة اولادنا من اصحاب القدرات الخاصة وبحضور سهير عبد القادر رئيس و مؤسس ملتقي أولادنا واعضاء مجلس أمناء مؤسسة أولادنا واعضاء لجان التحكيم ومنهم الفنانة سماح أنور و الفنانة حنان سليمان و دكتور مدحت العدل و دكتور أشرف رضا وعدد من السفراء و الفنانين و الشخصيات العامة بالمجتمع.

ومنحت الهيئة المنظمة لجوائز الموسيقى الأفريقية THE HEADIES، جائزتها السنوية لعام 2022، عن منطقة شمال أفريقيا إلى النجمة التونسية لطيفة، بعد أن قدمت ميني ألبوم "لطيفة 2022"، والذي ضم 5 أغاني متنوعة وشاملة لعدد من اللهجات العربية المختلفة خلال الفترة الماضية.

وتفوقت لطيفة على عدد من النجوم، إذ منحت الجائزة على حساب الفنانة المغربية سميرة سعيد، والفنان محمد رمضان، ونشرت منشور فوزها بالجائزة، عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأبدت لطيفة سعادتها بالجائزة في تصريحات صحفية، مؤكدة أن الله سبحانه وتعالى كلل مجهودها بالنجاح ليس فقط بالجائزة، ولكن بردود فعل جمهورها في كافة أرجاء الوطن العربي، واشارت أنها بذلت مجهود كبير في اختيار أغنيات الألبوم حتى يناسب جمهورها في كافة الدول العربية، موضحة أن التنوع ومخاطبة الجمهور العربي بكل لهجاته أمر مهم لكل فنان يسعى للاستمرارية وبناء جمهور في كل الدول العربية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة