سافيو
سافيو


سافيو.. مبعوث السامبا للجماهير الأهلاوية

الأخبار

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 06:38 م

كتب: محمود المخبزي - طارق نور - محمد جمال جمعة - محمد حامد

بعد فترة طويلة خلال موسم الانتقالات الحالى انتظرت فيها جماهير الأهلى التعاقد مع محترف أجنبى لقيادة الفريق فى الموسم القادم خاصة بعد هزة التعاقدات الأجنية فى الفترة الأخيرة سواء بيرسى تاو أو ميكيسونى.. وأخيرا أعلن الأهلى عن التعاقد مع البرازيلى برونو سافيو .. ربما لم تكن تعاقدات الأهلى على مدار تاريخه مع لاعبى امريكا الجنوبية  مجدية ولم تحقق المنتظر، إلا أن الموهبة الجديدة سافيو هناك انتظار كبير له من جانب الجماهير لترى موفد السامبا البرازيلية للملاعب المصرية  فى ظل ما نشر عن اللاعب وفتراته السابقة مع نادى بوليفار البوليفى وتألقه الكبير معه إلى جانب مهاراته الكبيرة وقدراته التهديفية جعلت منه صفقة منتظرة تترقبها الجماهير بشغف كبير  مع المارد الأحمر.

اقرأ أيضًا

سافيو: اخترت النادي الأعظم في إفريقيا.. وهدفي المشاركة مع الأهلي في مونديال الأندية

سافيو  صاحب الـ28 عامًا تعاقد معه الأهلي  لثلاث ة مواسم قابلة للتمديد لموسم رابع ووصلت قيمة الصفقة مليون ونصف  المليون دولار.
ولعب برونو سافيو مع جوارانى البرازيلى 70 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 11 هدفًا.. بينما لعب مع بوليفار البوليفي
31 مباراة سجل فيها 16 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة.. ليكون الإجمالى 101 مباراة وسجل 31 هدفا وصناعة 15 هدفًا.

البرازيلى برونو سافيو أكد أن لديه طموحات كبيرة لتحقيقها من خلال ارتداء قميص الفريق، ويشعر بشغف كبير لبدء تجربته الجديدة.. قائلا : «أعرف الأهلى منذ وقت طويل حين شاهدت مبارياته فى كأس العالم للأندية.. وعندما جاءنى عرض النادى أصبح طموح اللعب فى صفوفه واقعًا حقيقيًا».

سافيو يجيد اللعب فى مراكز الهجوم الثلاثة سواء كرأس حربة صريح وهداف أو كصانع ألعاب متأخر أو كجناح أيسر ..
وعن طموحاته مع الأهلى قال: «أن أكون البطل، وهذه هى شخصية النادى التى اكتسبها طوال تاريخه.. بكل تأكيد الأهداف الجماعية أهم بكثير من الأهداف الفردية، وما أتطلع إليه هو تحقيق الانتصارات مع الفريق بشكل مستمر، وهذا هو الهدف الأسمى بالنسبة لي.. أحب أن أسجل الأهداف، ولكن أرغب أيضا فى صناعة الأهداف لزملائي».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة