صورة موضوعية
صورة موضوعية


بعد قرار عودته.. السيد البدوي: الشكر لأبناء العائلة الوفدية لمحبتهم ونبل مشاعرهم

نسرين العسال

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 07:29 م

 

 

أعرب السيد البدوى، عن شكره للدكتور عبد السند يمامه رئيس الوفد الذي أعلن بطلان وانعدام قرار إسقاط عضويته خاصة فى وقت كان بقرار من الهيئه العليا عام ٢٠١٩ رئيسا للجنة التحقيق في شكوى تآمريه قدمت ضدي حين أصدر قرارا جريئًا في وقت تخاذل فيه الكثيرون بحفظ الشكوي وبطلانها رغم تعنت وإصرار أحد نواب رئيس الحزب ومحاولته المستميته إصدار قرار انتقامي.

 

قال الدكتور السيد البدوي في بيان له: "كان لا يهنأ ابنًا من أبناء البيت بعودته الي بيته ولكن يعاتب كل من ساهم في ابعاده بقرار باطل ومنعدم ويشكر من أول صحح الباطل وأعاد الحق لصاحبه".

 

وأضاف: "تسامحت وسامحت كل من شارك فيه أو حرض عليه.. والشكر كل الشكر لأبناء العائلة الوفدية والذين غمروني بمحبتهم ونبل مشاعرهم منذ كنت عضوا بالمكتب التنفيذي برئاسة زعيم الوفد فؤاد باشا سراج الدين ثم سكرتيرا عاما للوفد لست سنوات فرئيسا للوفد لثماني سنوات وظل دعمهم ومشاعرهم النبيله تجاهي حتي اليوم".


تابع: "فلم ينقطع تواصلنا ولم تتغير قلوبنا وبقينا جميعا علي قلب رجل واحد محافظين علي استقرار الوفد.. ورغم الخلافات التي شهدتها السنوات الماضية لم يستدرج الوفديون الي الفوضي واحترم الجميع الشرعيه واللائحه والتي اتاحت التغيير بدون فوضي او عنف او خروج علي القيم والتقاليد الديمقراطية ، فرفض الوفديون رئيسًا وأتوا برئيس جديد وللمرة الثانيه في تاريخ الوفد ينجح منافس ضد رئيس حزب يجري الانتخابات .. المرة الاولي عام ٢٠١٠ عندما فزت في انتخابات برئاسة الدكتور محمود اباظه والمرة الثانية عام ٢٠٢٢ عندما فاز الدكتور عبد السند يمامه في انتخابات ضد رئيس الحزب المستشار بهاء ابو شقه".

وأشار: "أن هذا هو الوفد وهؤلاء هم أبناء الوفد الذين يمتلكون الخبره والتاريخ والقدره على الفرز والتقييم وحسن الاختيار والذي سوف يتجلي بإذن في انتخابات الهيئة العليا القادمه والتي سوف تقود مستقبل الوفد القريب تحت رئاسة الدكتور عبد السند يمامه رئيس الوفد.. وبإذن ينجح الوفديون في انتخاب هيئه عليا جديده في مناخ ديمقراطي تنافسي شريف يقدم النموذج والقدوه للتغيير الديمقراطي". 

اقرا ايضا 

رئيس الوفد: سنجري انتخابات ديمقراطية للهيئة العليا تليق بالحزب

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة