الأمير ويليام وزوجته والأمير هارى وزوجته
الأمير ويليام وزوجته والأمير هارى وزوجته


الأمير هارى والعائلة.. بادرة ود وغضب خفى

الأخبار

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 09:12 م

 

استمرارا لجهودهما فى دعم والدهما الملك تشارلز، انضم ولى العهد البريطانى المير ويليام وزوجته الأميرة كيت لشقيقه الأمير هارى وزوجته ميجان فى عشاء ضم أفراد العائلة المالكة بقصر باكنجهام عقب وصول جثمان جدتهما الملكة إليزابيث الثانية مساء الثلاثاء الماضى. وذكرت صحيفة «الديلى ميل» البريطانية أن العشاء كان علامة جديدة على سعى الشقيقين لوضع خلافاتهما جانبا والظهور كأسرة متحدة وسط حالة الحداد على وفاة الملكة الراحلة. 


واحتراما لجدته الراحلة ولحالة الحداد التى تعيشها العائلة المالكة، أكد مصدر مقرب من الأمير هارى أن الابن الأصغر للملك تشارلز لن ينشر مذكراته نهاية العام كما كان مقررا. وأشار المصدر إلى تأجيل نشر المذكرات لمدة عام وهو ما سيسمح لهارى بإضافة فصول عن جدته. ونفى المصدر كل ما تردد عن إصرار هارى على نشر المذكرات فى موعدها نوفمبر المقبل. 


ورغم أجواء الود المتبادلة بين هارى وأسرته إلا أن التوتر مازال سيد الموقف حتى اقتصر على الكواليس. ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن مصادر مطلعة قولها إن هارى وزوجته غاضبان لعدم منح أبنائهما (ارتشى 3 سنوات وليليبيت سنة واحدة) لقب أصحاب السمو الملكى مقترنا بلقب أمير وأميرة الذى وافق الملك تشارلز على منحه لهما.

وبحسب المصادر فإن مناقشات واسعة جرت خلال الأيام الماضية أعرب خلالها هارى وميجان عن قلقهما بشأن الإجراءات الأمنية للطفلين وأكدا حقهما فى الحصول على قدر عال من التأمين. وأشار الزوجان إلى أن حفيدتى الملكة الأميرتين بياتريس وأوجينى (ابنتى الأمير أندرو) تحملان لقب صاحبة السمو الملكى رغم أنهما لا تضطلعان بمهام ملكية.

اقرأ أيضا | «جمعتهما الأحزان» .. الأميران ويليام وهاري رفيقان في جنازة الأم والجدة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة