ليونيل ميسى
ليونيل ميسى


ميسي.. وزلزلة عرش رونالدو

الأخبار

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 09:31 م

كتب: محمود المخبزي - طارق نور - محمد جمال جمعة - محمد حامد

ليونيل ميسى البرغوث أحد أفضل لاعبى الكرة على مر التاريخ يعيش فترات أكثر من رائعة مع باريس سان جيرمان الفرنسى هذا الموسم، النجم الأرجنتينى نجح حتى الآن خلال 7 مباريات لعب بالدورى الفرنسى من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة 7 آخرين ليتصدر قائمة أفضل صانعى الألعاب بالمسابقة.

الصعيد الأوروبى لميسى هذا الموسم ناجح حتى الآن مع باريس بعد لعب جولتين حتى الآن من دورى أبطال أوروبا نجح خلالها البرغوث فى تسجيل هدف وصنع آخر فى البطولة المفضلة والعاشقة للنجم الأرجنتيني.

اقرأ أيضًا | «مقصية» ميسي الأفضل فى الدوري الفرنسي عن شهر أغسطس.. فيديو

ميسى الذى خاض منافسة كبيرة خلال السنوات الأخيرة خلال فترة تواجده ضمن صفوف برشلونة الأسبانى أمام كريستيانو رونالدو النجم البرتغالى والذى كان يلعب حينها ضمن صفوف ريال مدريد فى منافسة هى الأقوى والأشرس والأمتع جماهيريا عبر التاريخ .

ما زال ميسى مصمما على استفزاز رونالدو وتهديد وزلزلة عرش الدون بعدما سجل هدفا أمس الأربعاء بقميص باريس سان جيرمان ليصل إلى الهدف 126 معززا وصافته لقائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة ليواصل زحفه نحو صدارة القائمة التى يتصدرها رونالدو بـ140 هدفا ويحاول ميسى استغلال عدم تواجد رونالدو فى المسابقة هذا الموسم لعدم مشاركة مانشستر يونايتد وسيسعى البرغوث لتسجيل أكبر قدر من الأهداف لتقليص الفارق مع الدون.. وبعيدا عن هذا الرقم الذى قد يكون صعب تكسيره فى الوقت الحالى .

نجح ميسى فى كسر رقم آخر لرونالدو بهدفه أمس الأربعاء لينجح فى التسجيل أمام 39 فريقا على مدار تاريخ البطولة ليفك الشراكة مع رونالدو الذى سجل أمام 38 فريقا وينفرد ميسى بذلك الرقم القياسى، وللحدوتة بقية طوال تواجد باريس فى البطولة وحتى نهايتها بتوديع الفريق الفرنسى للمنافسات أو التأهل للمباراة النهائية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة