المهندس عدلي القيعي، مستشار التسويق والتعاقدات السابق بالنادي الأهلي
المهندس عدلي القيعي، مستشار التسويق والتعاقدات السابق بالنادي الأهلي


عدلي القيعي: الإصابات أرهقت الأهلي الموسم الماضي | فيديو

محمد البنهاوي

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 10:50 م

قال المهندس عدلي القيعي، مستشار التسويق والتعاقدات السابق بالنادي الأهلي، إنه لا أحد يستطيع توقع إحراز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر مكاسب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عدلي القيعي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد ميري ببرنامج «كلمة السر» على قناة صدى البلد، أن الأخذ بالأسباب أهم شيء في نجاح أي مدرب، مشيرًا إلى أن جمهور النادي الأهلي سيقيم المدرب الجديد بالنتائج.

وأردف عدلي القيعي، أن سي في المدرب لا يخلق نجما وإنما الخطط والفكر والالتزام والعمل والاجتهاد هو السبيل إلى صناعة النجوم، مشيرا إلى أنه على مارسيل كولر العمل والأخذ بالأسباب حتى يستطيع تحقيق النجاح.

تابع مستشار التسويق والتعاقدات السابق بالنادي الأهلي، أنه من المتوقع حدوث انقلاب في خريطة الدوري الممتاز خلال العام القبل، لافتا إلى أنه قيل عن البرتغالي ريكاردو سواريش أنه مشروع مدرب عظيم، ومعطيات المرحلة المقبلة تحتاج خبرات أكثر.

واختتم عدلي القيعي بالإشارة إلى أن الأهلي بحاجة إلى لاعبين يستوعبون عوامل النجاح وأن يلتزم اللاعب بسلوكه خارج الملعب، ويعطي الفرقة كل ما لديه لأن اللاعب الذي يفكر في نفسه لا يستحق ارتداء فانلة الأحمر، مضيفا أن الإصابات أرهقت الأهلي الموسم الماضي. 

اقرأ أيضاً | كولر يحاضر لاعبي الأهلي.. والفريق يؤدي تدريباته على فترتين غدًا ‏

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة