رونالدو
رونالدو


شاهد.. رد فعل رونالدو تجاه فتاة بعد هدفه الأول بالدوري الأوروبي

محمد أنور

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 - 09:16 ص

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من كسر صيامه التهديفي هذا الموسم، وذلك في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام شيريف تيراسبول المولدوفي، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو يظهر خلاله رونالدو مع نهاية الشوط الأول وهو يتجه نحو النفق المؤدي لغرفة الملابس.

وبحسب الصحيفة، فإن إحدى أفراد الطاقم الطبي بالملعب، توجهت نحو رونالدو وفي يدها هاتف، حيث مدت يدها إليه في إشارة لرغبتها في التقاط صورة تذكارية. 

لكن رونالدو لم ينتبه لها، وظن أنها تصافحه، بينما كان ينظر إلى الأرض وهو في الطريق للنفق.

 

وحينما انتبه رونالدو لاقتراب الفتاة منه، وضع يده على كتفها، دون أن ينتبه لرغبتها في التقاط "سيلفي" معه، لتمد يدها إليه بعدها وتصافحه أثناء مضيه في طريقه.

وكان أسطورة البرتغال، تمكن من تسجيل الهدف الثاني للشياطين الحمر في شباك شيريف تيراسبول المولدوفي، بالدقيقة 39 من ركلة جزاء سددها رونالدو بنجاح.

وهذا هو أول هدف يسجله رونالدو مع مانشستر يونايتد هذا الموسم (2022-2023)، وذلك بعد 6 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي، ومباراة خاضها في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي أمام ريال سوسيداد.

كما أنه أول هدف يسجله رونالدو في مسيرته بمسابقة الدوري الأوروبي، علمًا بأنه الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفا.

ويملك رونالدو البالغ من العمر  37 عامًا خلال سجله التهديفي 311 هدفًا في الدوري الإسباني و102 في الدوري الإنجليزي و81 في الدوري الإيطالي و3 أهداف في الدوري البرتغالي.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن رونالدو بهدفه في شباك شيريف، وصل إلى الهدف رقم 699 في مسيرته مع الأندية التي لعب لها خلال مشواره الكروي.

وأضافت أن شيريف، هو الفريق رقم 124 الذي يتمكن كريستيانو من هز شباكه بجميع المسابقات. 

وكان رونالدو قد تألق الموسم الماضي بعد عودته إلى صفوف مانشستر يونايتد حيث دافع عن ألوانه سابقًا من 2003 إلى 2009، وسجل 24 هدفًا في مختلف المسابقات، بينها 18 في الدوري.

وتوج رونالدو بلقب دوري الأبطال 5 مرات، وهو الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 140 هدفًا، وأكثر من قدم تمريرات حاسمة برصيد 42 هدفًا، وأكثر من سجل أهدافًا في موسم واحد بالبطولة برصيد 17 هدفًا في موسم 2013-2014.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة