فرقة "مياس"
فرقة "مياس"


نجوم الفن يهنئون فرقة «مياس» بلقب «America's Got Talent»

أحمد السنوسي

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 - 10:50 ص

تمكنت فرقة "مياس" اللبنانية من تحقيق لقب برنامج "America's Got Talent"، حيث استطاعت الفوز على منافسيها، بعدما أبهرت لجنة التحكيم في البرنامج الشهير بأدائها الاستثنائي، وهو ما أثار ردود فعل واسعة النطاق حول هذا الإنجاز للفرقة.

وحصلت الفرقة على أعلى نسبة تصويت في المرحلة النهائية، لتفوز بجائزة قدرها مليون دولار، ويأتي هذا النجاح والفوز بعد أن لفتت الأنظار إليها لأول مرة خلال مرحلة تجارب الأداء، وحصولها على الباز الذهبي من الممثلة صوفيا فيرغارا، بعد تقديم عرض مبهر نال إعجاب أعضاء لجنة تحكيم.

الفنانة شريهان كانت حريصة من جانبها على تهنئة فرقة مياس اللبنانية بالإنجاز الذي حققته في برنامج "America's Got Talent"، وكتبت عبر حسابها على تويتر تهنئ الفرقة بالفوز، وذلك من خلال مشاركة مقطع فيديو يوثق لحظة الفوز من البرنامج.

كما هنأت النجمة إليسا، فرقة مياس اللبنانية اللحظة الحاسمة، التي تم الإعلان فيها عن فوزها بلقب "America's Got Talent".

وكتبت في تغريدة على تويتر: "إنها لبنان، أنتم جعلتم لبنان عظيمًا مرة أخرى"، وتوجهت بالتهنئة إلى أعضاء الفرقة، كما أعلنت عن فخرها بالأداء والإنجاز التاريخي في البرنامج.

أما المطربة اللبنانية نانسي عجرم، فهنئة فرقة مياس بالفوز باللقب في البرنامج الأشهر في أمريكا وفي العالم، وكتبت في تغريدة عبر حسابها على تويتر: "لقد خطفتم قلوبنا، وجعلتمونا نشعر جميعًا بالفخر، حظًا سعيدًا".

المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، بدورها أعربت عن سعادتها أيضًا بفوز فرقة مياس بلقب "America's Got Talent"، وشاركت لقطة فوز الفرقة عبر خاصية ستوري حسابها بإنستجرام، وكشفت عن مشاعرها من خلال التعليق عليها، وكتبت موضحةً: "نحن سعداء وفخورين بما حققتموه من إنجازات".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة