هيثم شاكر
هيثم شاكر


هيثم شاكر.. تريند جوجل بسبب معاناته مع مرض السرطان

أحمد السنوسي

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 - 02:36 م

 

تصدر اسم الفنان هيثم شاكر، محركات بحث جوجل، وذلك عقب حديثه عن معاناته مع مرض السرطان.. وخلال لقائه روى الفنان تفاصيل معاناته وانتصاره على مرض السرطان، وأصعب الفترات التي مر بها  وتعاطف الجمهور معه في مصر والعالم العربي.

اقرأ أيضاً| بـ إطلالة من إجازتها الصيفية..هنا الزاهد تخطف أنظار جمهورها

وقال هيثم شاكر إنه منذ نحو 10 سنوات تم إجراء عملية في المعدة، نتيجة تقرحات في المعدة ومع رحلة العلاج اكتشف ثقب في المعدة، وبعد العديد من الفحوصات تأكد من إصابته بمرض السرطان.

 مشيرًا إلى أنه لم يخبر والدته بمرضه، وعندما سافر لإجراء العملية ظنت إنه في رحلة مع أصدقائه، إذ قال: والدتي كانت بالنسبة ليا كل حاجة، علشان كده لم  أخبرها، ومكنتش هتستحمل تعرف كده، ووفاتها كسرتني.

وأضاف هيثم شاكر: والدتي توفت من غير ما تعرف مرضي، بحمد ربنا على كل حاجة حصلتلي، اكتشفت إني عندي سرطان في القولون، واستسلمت زي أي حد، وسافرت أتعالج بره، وقلت لبعض من أصدقائي خارج الوسط الفني المقربين، عدا والدتي، وكنت شايف حياتي سودة، ومستني قدر ربنا، وحسيت إن حياتي هتنتهي.

وأضاف هيثم شاكر: في دكتور نفساني متابع معايا، وقالي عيش اليومين اللى فاضلين دول، محدش عارف الغيب، بدأت أتعلق بالحياة أكتر، وكنت شغال في ألبوم أحلى قرار، إلا أن ربنا منّ عليا بالشفاء، وربنا عالم بكل حاجة، ومش بيبعت حاجة وحشة.. يذكر أن هيثم شاكر، طرح مؤخرًا أغنية يإذيك، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات صابر كمال، ألحان محمد يحيى، توزيع يحيى يوسف، جيتار مصطفى أصلان، فلوت مينا جبريال.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة