صورة موضوعية
صورة موضوعية


"ندعم موهبتك" و " أهلاً مدارس كلنا معاك ".. فعاليات ينظمها حماة الوطن بمحافظتى دمياط والأقصى 

نسرين العسال

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 - 03:53 م

نظمت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة دمياط، برئاسة أمير الصديق، المعرض الفني الأول بعنوان "ندعم موهبتك"، وذلك في إطار دور الحزب المجتمعي في دعم المواهب وتنميتها وتكريم الموهوبين بكافة المجالات, وجاء المعرض بحضور قيادات أمانة الحزب بدمياط، وما يزيد على 1000 شخص ما بين مشاركين وأولياء أمور ومحبين للفنون، وضم المعرض جناحاً ضخماً لعرض الأعمال الفنية المختلفة، من زخرفة وخط عربي وفن تشكيلي وفن الرسم بالفحم. 

اقرأ أيضاً| طارق العوضي أميناً للإعلام بحزب حماة الوطن بالجيزة 

وتم عرض أكثر من 420 لوحة فنية مختلفة لفنانين، تبدأ أعمارهم من سن ست سنوات حتى عشرين عاماً، كما شهد المعرض مسابقة صغيرة للحاضرين من الفنانين الشباب، وتم رصد جائزة للفائزين وهي درع الحزب.

وأشاد الحضور بالمعرض، وعلي رأسهم نقيب محامين دمياط، ياسر أبو هندية، وثمن عماد وهب، رئيس مؤسسة "روح الفن"، اهتمام الحزب بالفن والفنانين والمعارض الفنية.

وشهدت فعاليات المعرض تكريم صاحب الثماني سنوات إبراهيم درويش، الحاصل على المركز الأول على العالم في مسابقة حورس للحساب الذهني، كما تم تكريم وردشان الزقزوق، حاصدة الذهبية وبطلة الجمهورية من ذوي الهمم، والطفل محمد وائل، أول الجمهورية في الإلقاء والإذاعة، ويمنى عياد، الحاصلة على الميدالية البرونزية لبطولة ألعاب البحر المتوسط في الملاكمة، وأسما الزير وأرسلان فهر، لحصولهما على برونزية العالم للمواي تاي.

ومن ناحية أخرى تواصل أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر برئاسة علاء إمام راجح، تنظيم معرض "أهلا مدارس كلنا معاك" بمركز إسنا جنوب المحافظة ولمدة 3 أيام، وذلك لطرح جميع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط من أهالي المحافظة.
وتأتي هذه المبادرات المميزة من منطلق الدور الرئيسي والفعال للحزب في تقديم كافة الخدمات للمواطنين، ومشاركة الشارع في جميع أنشطته، وتذليل العقبات أمام المواطن البسيط والتخفيف عن كاهله.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة