محمد الباز
محمد الباز


محمد الباز: عادل إمام مصاب بـ «الزهايمر» وحالته الصحية لا تسمح بعودته للتمثيل

حسين دسوقي

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 - 10:35 م

 

حسم الإعلامي محمد الباز، الجدل حول عودة الفنان عادل إمام للعمل الفني، مؤكدًا أن عادل إمام لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا.

وقال الباز، خلال تقديم برنامج آخر النهار المذاع عبر فضائية النهار، إن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض ألزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.

ولفت الباز، إلى أن هناك حالة جدل مستمرة عن هل يستمر الفنان عادل إمام في التمثيل، منوهًا بأن عائلته تصر على أن هناك عملًا قريبًا يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه من نجله محمد إمام واسمه "الواد وأبوه".

وأردف الباز: عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلين، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو، لا بد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام.

ووجّه الباز، رسالة لعائلة عادل إمام، قائلًا: عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني لاحق على الإطلاق، وعائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيئا، ومن حق جمهور عادل إمام أن يعرف حالته الصحية.

وأكد الباز، أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام، أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، مردفا: "يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام ما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة.

واختتم الباز: أتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس اللي أسعدوا الناس، وهو أسعد ملايين الناس، صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة، رجل مؤثر وسيظل مؤثرًا، أتمنى أن ينعم في هدوء بهذه الفترة، وربنا يديليه الصحة.

أقرا ايضا|  مدافع إنبي يجري جراحة الرباط الصليبي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة