بايرن ميونخ
بايرن ميونخ


البايرن ضيفًا ثقيلًا على أوجسبورج في الدوري الألماني  

محمد أنور

السبت، 17 سبتمبر 2022 - 11:41 ص

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على أوجسبورج، في ملعب إمبولس أرينا، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاعًا عبر قنوات : beIN Sports Fr 5 HD maxSky ، Sport Bundesliga 4 HD . 

ويدخل بايرن المباراة، منتشيًا بعد الانتصار على برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

ويتفوق يونيون برلين صاحب الـ 14 نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين، بفارق نقطتين عن بايرن حامل اللقب، الذي تعادل في الجولات الثلاثة الأخيرة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون نفسه وشتوتجارت، ليتراجع للمركز الثالث بـ12 نقطة بالتساوي مع هوفنهايم وبوروسيا دورتموند، بينما يحل فرايبزرج وصيفا بـ13 نقطة.

وأدت التعادلات الثلاثة إلى فقدان بايرن لصدارة الجدول، لتثير الشكوك داخل صفوف فريق المدرب جوليان ناجلسمان، رغم تفوقه قاريا بانتصارين آخرهما على برشلونة بثنائية دون رد في أليانز أرينا، وصدارته لمجموعته.

وغاب الثنائي المكون من الجناح الفرنسي كينجسلي كومان والمدافع السنغالي بونا سار، عن مواجهة البارسا، لكن الأسوأ لبايرن سيكون غياب قلب الدفاع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لعدة أسابيع، بعد تعرضه لتمزق في العضلة الضامة الثلاثاء.

ولحسن حظ المدير الفني للفريق البافاري، يبدو أن المشاكل البدنية التي يعانى منها بسبب الظهير بنجامين بافارد والمدافع دايوت أوبامينكو لا تبدو هامة.

وأكد يوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، أن لاعبه المغربي نصير مزراوي سيكون ضمن التشكيل الأساسي للفريق، خلال مواجهة أوجسبورج.

اقرأ أيضًا: سرقة منزل توماس مولر خلال مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة بدوري الأبطال

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة