وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة
وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة


في أول ظهور بعد شائعة الاستقالة.. وزير التنمية المحلية يكشف عن خطته| خاص

محمود كساب

السبت، 17 سبتمبر 2022 - 12:25 م

كشف وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة عن  أبرز الملفات التي ستكون على رأس أوليات الوزارة خلال الفترة القادمة وذلك بعد عودته من الحادث المروري الذي تعرض له بعد حلف اليمين الدستوري.

وأكد وزير التنمية المحلية في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»  أن الوزارة تعمل حاليا على كثير من الملفات لخدمة المواطن المصري في كافة المحافظات، مشيرا إلى أن أن هناك تكليفات من القيادة السياسية لسرعة انجاز كافة المشروعات التي تمس المواطن.

وأشار آمنة إلى أنه أبرز الملفات التي تعمل عليها الوزارة حاليا هو تنفيذ المبادرة الرئاسية تطوير الريف المصري «حياة كريمة» في كافة القرى، بالأضافة إلى ملف النظافة العامة.


وأكمل وزير التنمية المحلية: «أهم ملفات الوزارة حاليا هو متابعة كافة ملامح التطوير التي تتم في كافة الطرق والمحاور  وكباري في المحافظات مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المشروعات القومية الهامة».

 

كان قد تداول بعض رواد التواصل الاجتماعي أنباء عن استقالة وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة وعلى  كشف دكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية، حقيقة الشائعات المتداولة بشأن استقالة وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة واعتزاله العمل السياسي.

 

وأكد قاسم، في تصريحات صحفية، أن اللواء هشام آمنة يمارس عمله بشكل مباشر نافيا ما تردد من شائعات بشأن تقديم الوزير استقالته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة