خطة كيوبيد بـ«السلام»
خطة كيوبيد بـ«السلام»


عرض مسرحية خطة كيوبيد بـ«السلام»

الأخبار

السبت، 17 سبتمبر 2022 - 06:01 م

عرض مسرحى جديد بعنوان «خطة كيوبيد» يتناول العلاقة بين الرجل والمرأة فى إطار كوميدى تراجيدى، يقام مساء اليوم بمسرح السلام بشارع القصر العينى، بطولة كريم الحسيني، ونوال سمير، وأمنية حسن، ديكور أحمد أمين، إضاءة أبو بكر الشريف، أزياء رباب البرنس، تنفيذ ديكور وأزياء مي كمال، موسيقي تامرعبدالمجيد، تأليف وأشعار عبدالله الشاعر، إخراج أحمد فؤاد.

وأكد أحمد فؤاد، مخرج العرض سعادته بالأصداء التي حصلت عليها المسرحية منذ أول يومان من العرض ومدي إقبال الجمهور على حضور العرض قائلا «منذ قبل بداية العرض بأسبوع وتصلنا العديد من الرسائل على حسابات المسرحية على مواقع التواصل الاجتماعي للسؤال عن كيفية الحجز ومواعيد العرض وغيرها من التفاصيل، بل وأحيانا يصلنا العديد من الحجوزات المستمرة، والتي جعلت شباك التذاكر لمسرح السلام يعلن عن بيع كل التذاكر على مدار يومين بل وهناك حجوزات مستمرة حتي نهاية الأسبوع، وهو مايسعد أي فريق عمل مسرحي».

 


وأضاف: «كما إنني حصلت على العديد من ردود الأفعال الإيجابية بعد العرض من الجمهور الذي أكد لنا عن مدي سعادته وإعجابه بالعرض الذي تدور أحداثه خلال ساعة، وأنه بالرغم من تقديمه في قالب كوميدي إجتماعي خفيف.

 

 

 

ولكن يتناول قضية مهمة ومنتشرة في المجتمع، خاصة وأن فكرة العرض تتحدث عن تيمة الحب بسبب انتشار ظاهرة اجتماع اشخاص في علاقات حب والانفصال بعدها سريعا للبحث عن سبب المشكلة ولكن في إطار إجتماعي كوميدي، من خلال الأيقونة الشهيرة لفكرة الحب وهي كيوبيد من خلال فرضية معينة.

وأشار إلى أن الكوميديا الإجتماعية من أفضل الأنواع التي يتقبلها الجمهور لحل مشاكله بشكل ساخر، حيث وضعنا فرضية أن كيوبيد رجل كبير في السن وتوقف عن العمل وقرر الزواج وعندما نضجت ابنته حدثت معها نفس المشكلات مع خطيبها التي تودى إلى نفس المصير بعد الزواج.


«خطة كيوبيد» بطولة عبدالمنعم رياض، كريم الحسيني، نوال سمير، أمنية حسن، ديكور احمد امين، اضاءة ابو بكر الشريف، ازياء رباب البرنس، تنفيذ ديكوروازياء مي كمال، موسيقي تامرعبدالمجيد، مساعد مُخرج تحت التدريب ياسمين على، مساعد إخراج دعاء حسين، مُخرج منفذ نور محى فهمى، تأليف واشعار عبدالله الشاعر، اخراج احمد فؤاد.

اقرأ ايضا | خالد جلال يفتتح «خطة كيوبيد» على مسرح «السلام»| صور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة