ضبط  10كيلو حشيش فى حملة أمنية بسوهاج
ضبط 10كيلو حشيش فى حملة أمنية بسوهاج


مصرع مجرم وضبط مساعده بحوزته 10كيلو حشيش فى حملة أمنية بسوهاج

خالد حسن

الأحد، 18 سبتمبر 2022 - 03:20 م

شنت أجهزة أمن سوهاج حملة مكبرة لضبط الخارجين على القانون بمركز جهينة شمال سوهاج أسفرت الحملة عن مصرع أحد الخارجين على القانون وضبط مساعده وبحوزته كميات كبيرة من الحشيش والأفيون والهيروين.

وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية عن اختفاء بعض الخارجين على عدد القانون والهاربين إلى الجبال والصحاري بمنطقة غرب طهطا النابعة لمركز جهينة.

 وتم إعداد حملة مكبرة حيث داهمت القوات العناصر الهاربة، حيث تمكنت  الأجهزة الأمنية  من تحديد مكان إختباء (أحد العناصر_الإجرامية الخطرة – مقيم بإحدى قرى مركز شرطة جهينة بسوهاج ) بالمنطقة المتآخمة للقرية محل إقامته ، وإتخاذها مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى فى مجال الإتجار فى المواد_المخدرة وحيازة الأسلحة النارية .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه ولدى إستشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرعه .

وعُثر بحوزته على (2 بندقية آلية – 4 خزائن) .. كما أمكن ضبط (أحد معاونيه – مقيم بذات الناحية) وعُثر بمحل الضبط على (كمية من مخدر الحشيش وزنت  10 كيلو جرام – كمية من مخدر الشابو وزنت 1 كيلو جرام– كمية من مخدر الأفيون وزنت 500 جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 100 جرام – عدد 1440 قرص مخدر – 2 فرد محلى – طبنجة – 10 خزينة – كمية من الذخائر – 5 ميزان حساس – 3 دراجة نارية – 2 سيارة ربع نقل – مبلغ مالى ) وتولت الأجهزة المختصة التحقيق.

اقرأ أيضا| القبض على عاطل هارب من السجن المؤبد في كرداسة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة