تامر حسني - بسمة بوسيل
تامر حسني - بسمة بوسيل


تامر حسني ينفي انفصاله عن زوجته المغربية

محمد عصام

الأحد، 18 سبتمبر 2022 - 07:43 م

نفى الفنان تامر حسني، الخبر المنتشر حالياً حول انفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، موضحاً أن كل تلك الشائعات كاذبة و لا أساس لها من الصحة تماماً.

وأكد مصدر مقدرب من العائلة في تصريحات صحفية، أن هذه الأنباء ليست حقيقة، مشيراً إلى أن الأمر هو أن زوجة الفنان تامر حسني قامت بحذف جميع صورها بموقع "إنستجرام" منذ ٧ أيام، وليس صورة تامر حسني فقط، وذلك لتحويل حسابها من حساب صور شخصية إلى حساب بيزنيس يخص الأعمال الخاصة بها استعداداً لمشروعها القادم في مجال الأزياء.

وأضاف المصدر: "إلغاء المتابعة أمس جاء نتيجة خطأ من الأدمن لمدة ثلاث ثوانٍ، وعادت المتابعة من جديد، والجميع يستطيع أن يتأكد ويدخل فوراً ويراها".

وكانت أثارت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات، وذلك بعدما حذفت جميع الصور التي تجمعهما من حسابها على انستجرام.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ينتشر عن الثنائي خبر الإنفاصل ثم يعودان مرة أخرى، دون تصريح رسمي منهم، حيث سبق وألغت بسمة بوسيل متابعة تامر حسني دون سبب واضح، وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان فنانة مغربية تُدعى جليلة ارتباطها عبر مقطع فيديو لها على انستجرام ووضعت في خلفية الفيديو أغنية لتامر حسني مما أدى إلى انتشار العديد من الشائعات حول كونها سبب انفصال الثنائي.

وعلى جانب آخر، حقق تامر حسني نجاحا كبيرا الفترة الماضية بفيلم بحبك بالتعاون مع الفنانة هنا الزاهد وفرح الزاهد وهدى المفتي، كما طرح عددا كبيرا من الأغاني ضمن ألبومه الجديد عشأنجي، من بينهم أغنية ليه طله، وأغنية تحمل اسم حبيتها يا ناس من فيلمه الجديد بحبك والتي تخطت حاجز الـ 15 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع "يوتيوب".

اقرأ أيضاً - محمد رجب بطل إحدى حلقات مسلسل «محامي نفسي»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة