نادية الجندي
نادية الجندي


جميلة وطيبة.. نادية الجندي تقدم العزاء لخالد زكي في وفاة زوجته

محمد عصام

الأحد، 18 سبتمبر 2022 - 10:16 م

حرصت النجمة نادية الجندي على تقديم واجب العزاء للنحم خالد زكي في وفاة زوجته، التي رحلت عن عالمنا في صباح اليوم الأحد.

وقامت نادية الجندي بنشر صورة لها وهي رفقة السيدة الراحلة "زيزي" زوجة خالد زكي، وعلقت على الصورة، قائلة: «خالص التعازي للنجم الكبير والصديق العزيز خالد زكي، في وفاة زوجته زيزي الجميلة الطيبة».

وتابعت: «كنت بحبها أوي، ربنا يرحمها يارب، ويدخلها فسيح جناته، وربنا يصبره هو وأولاده دينا وتامر».

ومن ناحية أخرى، كانت تحدثت الفنانة نبيلة عبيد عن خلافها مع الفنانة نادية الجندي بسبب الألقاب ما بين نجمة مصر الأولى ونجمة الجماهير، وذلك في برنامج ساعة صفا التي كانت تقدمه الإعلامية صفاء أبو السعود.

وقالت نبيلة عبيد خلال حوارها، إنها لم تضع نفسها أبدًا في صراع ما بين لقب نجمة الجماهير ونجمة مصر الأولى وأنها لم تفكر في أي لقب، ولكن تفكر في نوعية الأفلام التي تقدمها.

وأضافت نبيلة عبيد، أن نادية الجندي تقدم نوعية هي متخصصة فيها، وأنا أقدم نوعية أفلام اجتماعية مثل دكتورة أو زوجة مثل فيلم شادر السمك، والذي يشغلني أكثر هو أني أقدم المختلف.

وقدمت نبيلة عبيد ونادية الجندي مسلسل سكر زيادة، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2022، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، وظهر في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم، أحمد السقا، هنادي مهنا، إنجي علي، لقاء الخميسي، مصطفى أبو سريع، وغيرهم من الفنانين، والعمل كان من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا:- قال لي: «تعالي نصلح الكاوتش».. هاجر الشرنوبي تكشف تفاصيل محاولة خطفها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة