هبة مجدي
هبة مجدي


هبة مجدي بإطلالة مشرقة من أحدث جلسة تصوير

محمد عصام

الأحد، 18 سبتمبر 2022 - 10:48 م

شاركت الفنانة هبة مجدي، جمهورها ومتابعيها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها في الفترة الأخيرة، وذلك عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة: «be my guest shopping».

وظهرت هبة مجدي في الصور بإطلالة ساحرة، مرتدية تريننج أنيق باللون الأزرق، واعتمدت مكياجًا هادئ، وتركت شعرها الأسود منسدل على كتفيها، وحازت الصور على إعجاب العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة من متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

وشاركت هبة مجدي فى دراما رمضان المنقضي 2022 بمسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، وأحمد عبد العزيز، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وكمال أبورية، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وعفاف رشاد، وهلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

يذكر أن، الفنانة هبة مجدى سافرت إلى لبنان لبدء تصوير دورها في المسلسل الدرامي الجديد "حرب الجبالي" أمام الفنان أحمد رزق، ومن المقرر عرض المسلسل الدرامي الجديد "حرب الجبالي" في موسم الشتاء المقبل . 

حيث بدأ الفنانون أحمد رزق، وسوسن بدر، وانتصار، ونسرين أمين، وصلاح عبدالله تصوير مشاهدهم في العمل «خارجي» في أنحاء متفرقة من بيروت.

مسلسل "حرب الجبالي" يتم تصويره بالكامل في لبنان ما بين استديو وديكورات خارجية في أماكن متفرقة.

والعمل من 45 حلقة ويعرض على 3 أجزاء كل منها 15 حلقة، كما  تعاقد على بطولته فردوس عبدالحميد، ولقاء سويدان، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة. 

اقرأ أيضاً - موعد وتفاصيل حفل أنغام بمناسبة اليوم الوطني السعودي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة