صورة موضوعية
صورة موضوعية


الوفود العمالية العربية: كلمة الرئيس السيسي دفعة نحو العمل والتنمية الشاملة

محمد عوض

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 - 03:18 ص


رحبت الوفود العمالية العربية من رؤساء ممثلي الاتحادات العمالية المشاركة في مؤتمر العمل العربي بالكلمة التى وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأحد والتى وصفوها بالدافعة نحو العمل والتنمية الشاملة بين أطراف العمل الثلاث.


و اختار الفريق العمالي في أول جلسة عمل له محمد عبد العزيز جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، نائبا لرئيس المؤتمر عن الفريق، وتولي الدكتور بشارة الأسمر رئيس اتحاد عمال لبنان، رئاسة الفريق، وستار دنبوس اتحاد عمال العراق نائبا للرئيس، وجمال قادري اتحاد عمال سوريا الأمين العام للاتحاد الدولي للعمال العرب مقررا للفريق.

يذكر أن منظمة العمل العربية تعقد مؤتمر العمل العربي لدورته الثامنة والأربعين منذ يوم أمس الأحد والذي تتراسه المملكة المغربية ويستمر فعالياته وجلساته لمدة خمسة أيام.

واصدرت المنظمة بيانا لها توضح جدول اعمال المؤتمر والموضوعات المطروحة على اجندته، وقال بيان المنظمة "برعاية كريمة من  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، تعقد منظمة العمل العربية الدورة الثامنة والأربعون لمؤتمر العمل العربي، في أرض الكنانة أرض التاريخ والحضارة  جمهورية مصر العربية خلال الفترة من ( 18 – 25 سبتمبر /  2022 ) في القاهرة، والتي تترأسها المملكة المغربية، وذلك استناداً إلى نظام العمل في مؤتمر العمل العربي.

اقرا ايضا الرئيس السيسي: أمتنا العربية تضرب بجذور حضارتها في أعماق التاريخ

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة