القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
صورة موضوعية
صورة موضوعية

حكايات| «نفق الوستارية».. أكثر الأماكن رومانسية في العالم

سارة شعبان

2022-09-19T06:10:29+02:00

نفق الوستارية ليس عنوانًا للوحة إنطباعية تصور نفقًا من الوستارية بألف لون، ولكنه اسم حديقة موجودة بالفعل في اليابان على بعد ساعات قليلة من طوكيو في مدينة كيتاكيوشو ، يوجد هذا النفق المذهل المليء بالأزهار في حدائق حديقة كاواتشي الوستارية المرصعة بالألوان والروائح المنعشة.

نفق الوستارية هو قوس الوستارية الشهير والرائع الذي يرتفع داخل حديقة كاواتشي في جنوب اليابان، هذا الشغب المذهل من الألوان والروائح الرائعة، والذي ينفجر بكل جماله في الربيع ، يقع بالضبط في محافظة فوكوكا ، خارج مدينة كيتاكيوشو.

يبلغ طول نفق الوستارية 80 مترًا ، وهي حديقة مزدهرة تضم 150 نباتًا من نباتات الوستارية من عشرين نوعًا مختلفًا، وتهيمن الطبيعة على هذا الجزء من المدينة ، مما يوفر لجميع العشاق نفقًا زهريًا موحيًا ورومانسيًا للتنزه، وذلك حسب ما ذكره موقع «viaggiare».

يصل ارتفاع الشجيرات الخشبية لهذه الزهور إلى 20 مترًا و 10 بشكل جانبي، ويغطي مساحة 4620 مترًا مربعًا من الحدائق، وهنا يبدو أنها خرجت من الواقع ودخلت عالمًا سحريًا من الزمان والمكان ، حيث يمكنك أن تشعر بالسلام مع نفسك.

كما تسمي هذه الحديقة في اليابانية "فوجي" ، هي واحدة من الزهور الرمزية للشمس المشرقة، وأنه أحد أقدم النباتات في البلاد ، وهو نوع من الكروم مع شجيرات خشبية تنبت منه مجموعات من الزهور بألوان الباستيل الأكثر إبهارًا، والتي تمثل في لغة الزهور الوعد بالإخلاص في الحب ، بالنسبة للبوذيين ، هو قبل كل شيء رمز للصلاة من أجل الإله.

نفق الوستارية ، الذي يُعتبر أحد أكثر الأماكن رومانسية في العالم ، هو بالتأكيد أول معلم جذب في كاواتشي ، ولكن الحديقة هي أيضًا موطن لحديقة رائعة أخرى بها أكثر من 700 شجرة قيقب.

تقتح الحدائق للجمهور مرتين في السنة، من نهاية أبريل إلى نهاية مايو أثناء إزهار الوستارية وفي الأسبوعين الأخيرين من شهر نوفمبر لسقوط أوراق الشجر القيقب.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3884594

 

Advertisements

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 



 

 




 

مشاركة